تلفزيون - “التعليم” تعلن عن بدء عمل كنترولات الثانوية العامة لبحث تظلمات الطلاب بداية من يوم غدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، خالد عبد الحكم، أن كنترولات الثانوية العامة تبدأ العمل من يوم غدًا الثلاثاء لبحث التظلمات.

وأضاف عبد الحكم، من خلال تصريحات له، أن التظلمات لا يوجد فيها أي إجازات، وأن الكنترولات في كافة القطاعات تعمل دون انقطاع.

جديرًا بالذكر، أن تظلمات الثانوية العامة بدأت من يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 16 أغسطس المقبل، وقد بدأت الكنترولات في تمكين الطلاب من الإطلاع على صورة كراسة الإجابة، وكتابة الملاحظات عليها لفحصها، وزيادة الدرجات للكراسات في حالة إذا ثبت حق الطالب في الحصول على الدرجات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن أعداد تظلمات الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم هذا العام في امتحانات الدور الأول، حيث وصل العدد إلى 43610 تظلم، خلال أول 3 أيام من تلقي طلبات التظلم.

وأشار مدير الإدارة العامة للامتحانات، أن العدد كبير للتظلمات نتيجة ارتفاع المجاميع، وارتفاع الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الأولى من التنسيق، وأن الطلبة تسعى للحصول على درجة أو نصف درجة زيادة للوصول لكليات القمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق