تلفزيون - وزارة التربية العراقية .. تُعلن نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول علمي وأدبي عبر موقع ناجح النجاح “soon”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية العراقية في تصريح رسمي لها أن نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول للفرع العلمي والادبي سوف تعلن خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن تنتهي جميع أعمال التصحيح والتدقيق، وقد أضاف مصدر مسئول باللجنة الدائمة للامتحانات، بأن أعمال الفحص تسير وفق خطة محددة، وقد تم الإنتهاء من فحص بعض المواد الدراسية، وجاري إتمام عملية الفحص لباقي مواد السادس الإعدادي، وقد تمت الإشارة إلى أن عملية التدقيق سوف تعقب عملية الفحص لجميع الدفاتر الإمتحانية الخاصة بالطلاب بكافة المحافظات العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2019

يعتبر إعلان نتائج امتحانات السادس الإعدادي من أهم الشهادات التي يترقبها جميع الطلاب وأولياء الأمور، حيث تعتبر هذه المرحلة هي الغنتقال من التعليم الثانوي إلى التعليم الجامعي، حيث يتحدد عليها المستقبل المهني للطالب والدراسة التى سوف يُكملها خلال تعليمه الجامعي.

وزارة التربية العراقية

عقب انتهاء امتحانات السادس الإعدادي في 13 يوليو الجاري، وجميع الطلاب في حالة من الترقب لمعرفة تقدير درجاتهم ورابط إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول من خلال الروابط الرسمية، حيث تقوم وزارة التربية العراقية بعرض نتائج الامتحانات من خلال أكثر من نافذة على شبكة الإنترنت، ومنها التالي:

لازلنا نتابع معكم سير عملية الفحص داخل اللجان الإمتحانية لتوفير كافة البيانات الخاصة بإعلان نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي وأيضا نسبة النجاح لهذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق