اخبار مصر - وزارة الدفاع تعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين لدفعة يناير 2020

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تعلن وزارة الدفاع المصرية، عن قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين  للتكليف بالعمل بالقوات المسلحة بالصفة العسكرية دفعة يناير 2020، وذلك للأطباء الحاصلين والحاصلات على درجة الماجستير والدكتوراة.

وأوضحت وزارة الدفاع أنه سيتم فتح باب سحب ملفات القبول اعتبارًا من يوم السبت الموافق 3\8\2019 وذلك من خلال إدارة شئون ضباط القوات المسلحة (فرع الاحتياط والمكلفين) الكائن بكوبري القبة .

أم عن التخصصات المطلوبة والتي أعلنتها الوزارة عبر موقعها الرسمي فهي: تخصص الجراحة (الجراحة العامة – تجميل – مسالك – رمد – أنف وأذن وحنجرة)، وتخصص باطنة (باطنة عامة – جلدية وتناسلية – صدرية)، وكذلك تخصصات مختلفة (باثولوجى- معامل سموم – طب طبيعي – أشعة تشخيصية – عناية مركزة).

كما أشارت وزارة الدفاع عن أن مدة التكليف بالصفة العسكرية إلى أنه سيصدر قرار وزاري بالتكليف لمدة عامين، ويجدد لمدة عام سنويًا بحد أقصى أربعة سنوات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزارة الدفاع تعلن قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين لدفعة يناير 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق