تلفزيون - ترقبوا نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق من موقع ناجح التعليمي ومن “Earthlink” ايرث لنك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج السادس الإعدادي 2019 ، يترقب جميع طلاب وأولياء الأمور في العراق ظهور نتيجة الصف السادس الإعدادي، وذلك بعد انتهاء الامتحانات مع الأول من شهر يوليو الحالي، وبعد أنتهاء كل مادة قاموا المعلمين بتصحيح أوراق الإجابات للطلاب، ويتم في الوقت الحالي الترتيب للانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات والاستعداد لإظهار نتائج السادس الإعدادي في العراق 2019.

حيث أن الموقع الرسمي إظهار النتائج داخل العراق موقع النجاح التعليمي الذي قد اعلن من خلاله منذ عدة أيام نتيجة الثالث المتوسط، حيث أنه موقع يتم طرحه من جانب وزارة التعليم في العراق، وتنشر النتائج للطلاب لكل المحافظات على شكل ملفات يتم تحميلها على جهاز الحاسوب الخاص بك.

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق

صرح السيد الصيدلي على أنه اقترب موعد اعتماد النتيجة للطلاب، فمن المتوقع بعد رصد وتجميع الدرجات يلي تلك الخطوة إظهار النتائج في نهاية شهر يوليو الحالي 2019، ويتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من موقع ناجح التعليمي بالرقم الخاص بالطالب.

موقع إعلان نتيجة السادس الإعدادي التابعة لوزارة التعليم

  1. موقع ناجح للنتائج وتحميلها.
  2. موقع earthlink لإظهار النتيجة.
  3.  النتائج عبر التليجرام.
  4. متابعة النتيجة عبر صفحة الوزارة الشخصية.

نتيجة السادس الإعدادي موقع ناجح

بعد أن ينتهي المعلمين من كل اعمل تصحيح المواد في اللجان المختلفة في كل المحافظات العراقية، سيتم تحديد الموعد النهائي والرسمي لإعلان نتيجة السادس الإعدادي، كما قد أعلن وزير التربية قصي السهيل خلال زياراته لمراكز الفحص لنتائج السادس الإعدادي، بأن تكون الدرجة الخاصة بنجاح الطالب في المادة من  43 فما فوق يعد الطالب ناجح في تلك المادة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق