تلفزيون - التعليم العالي تعلن مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة حتى الاثنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة حتى يوم الاثنين الموافق 22 يوليو الحالي كفرصة أخيرة لكل الطلاب الراغبين بالتقدم لتلك الاختبارات، وهذا حرصا على مستقبل الطلاب.

وقال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على التنسيق، كشف أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات القدرات حتى تلك اللحظة بلغ نحو 120 ألف طالب وطالبة عبر موقع تنسيق الجامعات، للعام الجامعي الجديد 2019/2020.

كما أضاف رئيس قطاع التعليم بالوزارة، أن الموقع الإلكتروني مستمر في استقبال رغبات الطلاب، لإجراء اختبارات القدرات، لافتا إلى أن الموقع متاح أمام الطلاب على مدار اليوم، بجانب فروع مكتب التنسيق بالجامعات.

ويذكر أن اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة بدأ يوم السبت 6 يوليو حتى الأثنين 22 يوليو الحالي، لكليات “الإعلام، التربية الرياضية، التربية الفنية، التربية الموسيقية، الفنون الجميلة، الفنون التطبيقية”.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق