تلفزيون - برقم التسجيل “tawjihi.jo” نتائج توجيهي الدورة الصيفية| “متابعة”.. توزيع درجات الطلاب للالتحاق بالجامعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نعرض عليكم موعد الإعلان عن نتائج توجيهي الأردنية، توجيهي 2019، وتوقع موعد الإعلان عن النتيجة، كما نعرض الموقع الرسمي لأخبار نتائج الأردن، لجميع المراحل وكذلك روابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب برقم الجلوس.

باشتراك حوالي 16500 معلم لتصحيح نتائج توجيهي بجميع أنحاء المملكة في 87 مركز،وباشتراك 145905 طالب تقدموا للامتحان في الدورة الشتوية ، موزعين على 67688 للفرع الأدبي، و49929 للفرع العلمي، يتطلع الطلاب الأردنيين، ممن انتهوا من أداء امتحانات المدارس الأردنية، الدور الصيفي، للتعرف على نتائجهم ويتابعوا الدخول على موقع نتائج توجيهي للاستعلام عن النتيجة.

روابط نتائج توجيهي الدورة الشتوية
روابط نتائج توجيهي الدورة الصيفية

روابط نتائج توجيهي 2019

الاستعلام على نتائج توجيهي 2019

  1. يجب على الطالب أن يقوم بالدخول على البوابة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الهاشمية.
  2. يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به في المكان المخصص لذلك.
  3. يقوم الطالب أو الطالبة بالضغط على عرض النتيجة، ثم سيظهر بعد ذلك للطالب بيان شامل يحتوى على كل من المجموع الكلي الخاص بالطالب، بالإضافة إلى الدرجات التفصيلية الخاصة بكل مادة من المواد الدراسية المختلفة.

موعد نتيجة الطلاب في التوجيهي

يترقب الطلاب الإعلان عن النتائج في وقت قريب، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح في جميع الولايات الأردنية، ويتم حصر الدرجات وتحديد أسماء الأوائل تمهيدا للإعلان عن النتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق