تلفزيون - “اعرف” نتيجة الصف الاول الثانوي – نتيجة تظلمات الصف الاول الثانوي 2019 – بكود الطالب والرقم القومي عبر G10.emis.gov.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقدم لكم طلابنا وطالباتنا بالصف الأول الثانوي كل ما يدور حول نتيجة الصف الاول الثانوي وذلك للاستعلام عن نتيجة اولى ثانوي 2019 والتي أعلنت رسميا عبر منصة G10.emis.gov.eg موقع وزارة التربية والتعليم حيث تم إعلان نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي أيضا يوم السبت الموافق 13 يوليو بالمدارس.

نواصل معكم طلابنا وطالباتنا تفاصيل الإعلان عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2019 برقم الجلوس حيث تم تحديد الموعد الرسمي المخصص للإعلان عن نتيجة اولى ثانوي ترم ثاني بالألوان.

نتيجة الصف الاول الثانوي

أكدت بعض مصادر التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني يوم الأحد حيث يترقبها العدد من الطلاب والطالبات بعد تطبيق نظام التعليم الجديد.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019

يترقب العديد من طلاب الصف الأول الثانوي نتيجة الترم الثاني 2019 بعد الانتهاء من آداء الامتحانات في مختلف المواد المقررة خاصة بسبب بعض العواقب التي تعرضوا لها خلال فترة امتحاناتهم.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس خلال الساعات القادمة حيث الانتهاء من العمليات الخاصة بالتصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات بمختلف الحافظات المصرية إذ يتم التشديد على ضرورة رصد الدرجات بدقة.

قد يهمك أيضا 

التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني

جدول الصف الاول الثانوي الدور الثاني – تابع جدول امتحانات اولى ثانوي 2019 “بعد التعديل” امتحان الفرصة الثانية

LMS

من المقرر إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي عبر رابط وزارة التربية والتعليم بمختلف المحافظات المصرية حيث يتم إدخال البيانات الأساسية كاسم الطالب ورقم الجلوس خاصته بالإضافة للمحافظة حتى يتمكن الطالب من الحصول على نتيجته على الفور.

الان الرابط الجديد 

تظلمات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

http://g10.emis.gov.eg/

رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا

رابط منصة LMS من هنا

استمرار عملية تجميع نتائج الصف الأول الثانوي 2019 تمهيدا لإعلانها جميعها في وقت واحد، هذا وقد تقرر بالنسبة للطلاب الحاصلين على نسبة أعلي من 50% في جميع المواد أن تكون لهم الحرية في دخول الامتحان الثاني الذي سيعقد في يوليو القادم أو الانتقال للصف الثاني الثانوي أما من حصلوا على أقل من 50% عليهم دخول امتحان يوليو.

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم عن أن النتيجة سوف تصل للطلاب الذين أدوا الامتحانات إلكترونيا وذلك عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم في رسالة أو إشعار حيث تصل لكل طالب نتيجته بالتفصيل في كل مادة مع المقارنة بينه وبين زملائه لمعرفة ترتيبه الخاص وبعض النصائح لتحسين مستواه خلال السنوات القادمة.

في حالة حصول الطالب على 50% أو أكثر بالامتحان سيكون له حرية الاختيار في دخول الامتحان يوليو القادم أو الانتقال للصف الثاني مباشرة دون الفرصة الثانية، وفي حالة حصول الطالب على أقل من 50% في مادة أو أكثر فسيتوجب عليه دخول امتحان يوليو وفي حالة إخفاقه للمرة الثانية سيكون الطالب راسبا ويتوجب عليه إعادة السنة.

الرسائل المرسلة من قبل الوزارة lms

عبر موقع وزارة التربية والتعليم باستخدام كود الطالب علي lms تابلت الطالب

من خلال المدرسة

للتعرف على جدول امتحانات الدور الثاني للصف الأول الثانوي من هنا

تحديث

ستقوم وزارة التربية والتعليم اليوم السبت بنشر الرابط الجديد بالبيانات التفصيلية لنتائج طلاب الصف الأول الثانوي 2019 فعند دخول الطالب بالكود الخاص به يحصل على بطاقة توضح مستواه في المواد الدراسية باستخدام الألوان وليس الأرقام.

  • اللون الأزرق : يعني يفوق التوقعات
  • اللون البرتقالي : يعني مناسب للتوقعات (معقول)
  • اللون الأخضر: يعني أقل من التوقعات
  • اللون الرمادي: يعني (راسب) ويستحق الفرصة الثانية

أعلنت نتيجة تظلمات الصف الأول الثانوي يوم السبت بالمدارس على مستوى الجمهورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق