تلفزيون - اقتراب ظهور نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا حسب رقم الاكتتاب أو الاسم الثلاثي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أصدر وزير التربية السورية عماد موفق العزب بيان رسمي يوضح فيه موعد ظهور نتيجة الصف التاسع 2019 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية، حيث ذكر البيان، غداً الجمعة في تمام الثانية عشر ظهراً سوف تصدر نتائج التاسع الاعدادي التعليم الأساسي، يذكر أن نتيجة البكالوريا السورية قد ظهرت قبل نتيجة التاسع الأساسي.

كما ذكر رئيس امتحانات الصف التاسع أن عملية تصحيح المواد الدراسية قد تمت بكل دقة وفعالية كبيرة حرصاً على مستقبل الطلاب، كما تم رصد الدرجات في جميع المواد في كشوف الاسماء بكل صحة بدون خطأ، كما نفت الوزارة ما تردد حول صعوبة الامتحانات، وذكرت ان جميع الاسئلة لم تخرج من الكتب المدرسية.

الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع 2019

يمكن لجميع الطلبة معرفة نتائج التاسع 2019 حسب رقم الاكتتاب أو الاسم أو المدرسة، كما نوضح لكم في السطور المقبلة نقاط بسيطة لتوضيح طريقة الاستعلام عن النتيجة.

  • الدخول علي موقع http://moed.gov.sy
  • اختيار المدينة التابع لها.
  • ادخال رقم الاكتتاب.
  • الضغط علي اظهار النتيجة.
  • تمنياتي بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

نتيجة التاسع 2019

انتهى الطلاب من اداء امتحانات الصف التاسع للعام الجاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة في مستقبلهم التعليمي ” الباكالوريا ” حيث تعتبر المرحلة الأصعب التي يعتمد عليها مستقبل الطلاب النهائي.

سوف تظهر جميع نتائج التاسع غداً الجمعة الساعة 12 ظهراً، حيث يمكن لجميع الطلاب مشاهدة نتائج التاسع من خلال رقم الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - اقتراب ظهور نتيجة الصف التاسع 2019 سوريا حسب رقم الاكتتاب أو الاسم الثلاثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق