تلفزيون - نتائج التاسع 2019 سوريا عبر رابط وزارة التربية السورية “moed.gov.sy”

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- باتت نتائج الصف التاسع تتصدر محركات البحث في ، والتي من المفترض الإعلان عنها خلال ساعات قليلة حيث أعلنت العديد من المواقع الإخبارية السورية والموثوق منها بأن الوزارة ستضع اللمسات الأخيرة على النتائج ومن ثم يتم إعلانها لكل الطلاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، فقط كل ما عليكم هو متابعة البحث حتى الإعلان عن النتائج.

أصدرت وزارة التربية السورية بياناً بأن نتائج التاسع السوري ستكون متاحة بحلول غد الجمعة الموافق 19 من يوليو، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً.

تجدر الإشارة إلى أن طلاب التاسع بسوريا قد بدأت امتحاناتهم لنهاية العام الدراسي يوم 10 يوليو،واستمرت الامتحانات لمدة تدوم 7 أيام منفصلة لتنتهي يوم 26 يونيو، ومنذ تلك اللحظة وكانت أعمال التصحيح بالكنترول بكل محافظات سوريا ومن أبرزها دمشق والقنيطرة والريف وحلي وحمص وغيرها.

نتائج التاسع 2019 سوريا :

صرح وزير التربية والتعليم السوري محمود العزب مؤكداً أن نتائج التاسع السوري 2019 سيتم اعتمادها في غضون ساعات، فقد تم الانتهاء من كل الإجراءات اللازمة مثل عمليات تصحيح دفاتر الأوراق والآن النتيجة في مرحلة التدقيق والمراجعة الشاملة التي تسبق الإعلان عن النتيجة، فالهدف هو المحافظة على حقوق الطلاب في الحصول على ما يستحقونه من درجات.

يتابع الطلاب الآن بلهفة كل الأخبار المتعلقة بنتائج التاسع، وتجدر الإشارة إلى وجود بعض الأخبار المزيفة التي تبثها كل مواقع التواصل الاجتماعي والتي زعمت أن النتائج ظاهرة، فالهدف الذي تسعى إليه هذه الصفح هو الترويج واكتساب الشهرة فقط، لذا عليكم بمتابعة المواقع التابعة للوزارة فقط.

رابط نتائج التاسع في سوريا 2019 :

يمكنكم الاستعلام عن نتائج التاسع في سوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية، فقط كل ما عليكم هو الدخول لنتائج الامتحانات، وتحضير رقم الاكتتاب والاسم والمحافظة التي يتبع لها الطالب، هذا وإن رغبتم في معرفة كل ما هو جديد لا تتردوا في متابعتنا.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2019 :

مع تأخر ظهور النتائج، يشعر الطلاب بالقلق الشديد حيث أعلنت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأنها ظهرت، ولكن نفت وزارة التربية السورية تلك الأنباء المزيفة، ولم تعلن عن موعد ظهورها حتى الآن كما دعت كل الطلاب إلى ضرورة التريث والهدوء حتى ظهور النتيجة والإطمئنان على حصاد جهودهم المبذولة طوال العام، فدعونا نترقب سوياً حتى لحظة ظهور النتيجة.

من ناحية أخرى، أعلنت بعض المواقع عن ظهور النتائج وتم تداول بعض الأخبار الخاطئة والتي افادت بأن نسب  النجاح هذا العام مرتفعة للغاية عن الأعوام الماضية، لذا يجب عدم الإنصياع وراء هذه المواقع التي تهدف لتضليل الطلاب واللعب بأعصابهم، بدلاً من ذلك يجب الاتجاه لموقع الوزارة المذكور بالأعلى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتائج التاسع 2019 سوريا عبر رابط وزارة التربية السورية “moed.gov.sy” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق