تلفزيون - التعليم: من يتخلف عن امتحان الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوي سيبقي للإعادة

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإرسال منشورا للمديريات التعليمية حول الإجراءات التي تتعلق بالامتحان الورقي المقرر عقده لطلاب الصف الأول الثانوي حسب الجدول المعتمد من 21 يوليو وحتى 4 أغسطس 2019.

وجاء في المنشور ضرورة أداء الطلاب الامتحان لمن لديهم فرصة ثانية إلزامية، والتأكيد على عدم انتظار نتيجة الشكوى المقدمة من جانب الطلاب الذين أدوا الامتحان الذي عقد في مايو 2019، علما بأن من يتخلف عن أداء امتحان الفرصة الثانية الإلزامية سوف يكون باقي للإعادة، بجانب السماح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي حيث إن الامتحان يعقد بنظام الكتاب المفتوح.

وأيضاً تضمن المنشور إتباع جميع الإجراءات المعتادة والمنظمة لأعمال سير امتحانات النقل وفقا للقرارات الوزارية واللوائح المحددة لأعمال الامتحانات سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة وأيضا الإجراءات اللازمة لضمان سرية الامتحان، بجانب تولي كل مديرية تعليمية مسئولية إعلان نتائج الامتحان.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - التعليم: من يتخلف عن امتحان الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوي سيبقي للإعادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق