تلفزيون - التعليم: من يتخلف عن امتحان الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوي سيبقي للإعادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بإرسال منشورا للمديريات التعليمية حول الإجراءات التي تتعلق بالامتحان الورقي المقرر عقده لطلاب الصف الأول الثانوي حسب الجدول المعتمد من 21 يوليو وحتى 4 أغسطس 2019.

وجاء في المنشور ضرورة أداء الطلاب الامتحان لمن لديهم فرصة ثانية إلزامية، والتأكيد على عدم انتظار نتيجة الشكوى المقدمة من جانب الطلاب الذين أدوا الامتحان الذي عقد في مايو 2019، علما بأن من يتخلف عن أداء امتحان الفرصة الثانية الإلزامية سوف يكون باقي للإعادة، بجانب السماح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي حيث إن الامتحان يعقد بنظام الكتاب المفتوح.

وأيضاً تضمن المنشور إتباع جميع الإجراءات المعتادة والمنظمة لأعمال سير امتحانات النقل وفقا للقرارات الوزارية واللوائح المحددة لأعمال الامتحانات سواء بالمدارس الحكومية أو الخاصة وأيضا الإجراءات اللازمة لضمان سرية الامتحان، بجانب تولي كل مديرية تعليمية مسئولية إعلان نتائج الامتحان.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق