تلفزيون - ” ingaz results ” فحص نتائج توجيهى 2019 في فلسطين – نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلنت وزارة التربية في فلسطين صباح اليوم الخميس 18-7-2019 عن إعلان نتائج توجيهى 2019 في فلسطين، إذ أكدت الوزارة على إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين التوجيهي والإنجاز صباح اليوم، وأشارت إلى أن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019 ستكون متاحة عبر موقع الوزارة وعدد من المواقع الأخرى.

وترقب طلاب الثانوية العامة بحرارة كبيرة إعلان نتائج التوجيهي 2019 في فلسطين فهي المرحلة الحاسمة والفارقة في حياة الطلاب المهنية والمستقبلية، ويستطيع الآن طلبة التوجيهي والانجاز في الوطن الاستعلام عن نتائج توجيهي عبر رابط فحص نتائج التوجيهي 2019 أسفل الفقرة التالية.

وزارة التربية فلسطين

ذكرت لجنة الامتحانات بوزارة التربية فلسطين أن نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019 سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني الذي تخصصه الوزارة لعرض نتائج الثانوية العامة 2019، وكذلك عبر الرسائل القصيرة التي تقدمها شركات المحمول جوال وأوريدو وعبر صفحات المديريات التعليمية.

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين

أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية في فلسطين أن اللجنة القائمة والمشرفة على امتحانات التوجيهي الثانوية العامة 2019 عقدت اجتماعا بمسؤلي المديريات التعليمية بمختلف أنحاء الوطن لإعلان نتائج الإنجاز 2019 الدورة الأولى، وقد أكد سيادته أنه سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 الثانوية العامة يوم الخميس صباحا في تمام الساعة الثامنة صباحا.

نتائج الثانوية العامة 2019

أعلنت الوزارة عن إعلان نتائج توجيهي 2019 عبر موقع وزارة التربية في فلسطين وذلك بمجرد انتهاء أعمال اعتماد النتائج، والمقرر لها الإعلان رسميا صباح الخميس الموافق 18-7-2019، وسيتمكن طلاب الثانوية العامة التوجيهي والإنجاز الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الفلسطينية برقم الجلوس فقط.

ويستطيع الآن كافة طلاب الثانوية العامة 2019 الاستعلام عن نتائج انجاز 2019 فلسطين عبر رابط الوزارة التوجيهي والإنجاز، وذلك لكافة الأقسام العلمي والأدبي بعد أن صرحت وزارة التربية الفلسطينية عن ظهور نتائج توجيهي فلسطين في تمام الثامنة صباح اليوم الخميس.

نتائج إنجاز فلسطين

نتائج إنجاز 2019 هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب في فلسطين اليوم بعد ظهور النتائج، إذ تقدم أكثر من 76 ألف طالب وطالبة للامتحانات الثانوية العامة بمختلف الفروع هذا العام، والفروع هي الأدبي والعلمي والشرعي والفندقي والصناعي والزراعي والتكنولوجي وإدارة الأعمال.

  • ويمكن تحميل ملف نتائج الثانوية العامة في الضفة والقدس من هنا
  • وتحميل ملف التوجيهي الثانوية العامة في غزة من هنا

وبلغت نسبة نجاح الثانوية العامة 2019 التوجيهي والانجاز 69.34% لكل من الفرع العلمي والفرع الأدبي، وتم الاعلان عن اسماء اوائل الفرع العلمي والأدبي كالتالي:

  • الفرع الأدبي الطالبة دالية حسين حسن ملايشة بمعدل 99.6 %
  • الطالبة نور الهدى عزات محمد خضورة بمعدل 99.3% الأول مكرر
  • الفرع العلمي الطالبة آلاء احمد محمد عبد العاطي بمعدل 99.7%
  • الطالبة حلا عماد عبد الله مهنا بمعدل 99.7% الأول مكرر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - ” ingaz results ” فحص نتائج توجيهى 2019 في فلسطين – نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق