تلفزيون - نتائج التاسع سوريا 2019 برقم الاكتتاب فى كل المحافظات وتحديد الموعد النهائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- حددت وزارة التربية السورية الموعد النهائي لإعلان نتائج التاسع 2019 فى كل المحافظات السورية، ويترقب الطلاب فى كل مكان وخاصة فى واللاذيقية وطرطوس ودمشق وكافة المحافظات السورية ظهور نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب، ومن المرتقب أن تظهر نتائج التاسع سوريا فى تمام الثانية عشرة من ظهر الجمعة حسب تصريحات من وزير التربية السورية.

رابط وزارة التربية السورية لنتائج التاسع سوريا 2019

رابط نتائج التاسع سوريا من وزارة التربية السورية من هنا

كانت أعمال تصحيح أوراق نتائج شهادة التعليم الأساسي 2019 قد تمت فى كافة المديريات التعليمية بالمدن السورية وتمت مراجعة الأوراق والنتائج ورصدها ومراجعتها فى كافة الدوائر الإمتحانية، هذا ومن المنتظر أن تقوم وزارة التربية السورية ظهر الجمعة بنشر النتائج عبر موقعها.

طريقة الحصول على نتائج التعليم الأساسي 2019

يمكن لكل الطلاب فى سوريا الحصول على نتائج التاسع سوريا 2019 لكل الطلاب من خلال وضع رقم الاكتتاب باستخدام تعليقات الموقع وسيتم المساعدة فى معرفة نتائج التاسع سوريا لكل الطلاب خلال الساعات القادمة، يذكر أن أكثر من مائتي ألف طالب قد أنهوا امتحانات التاسع فى سوريا وسط حالة من الترقب لظهور النتائج لكل الطلاب.

هذا ونرحب بأى استفسارات من جانب الطلاب بشأن نتائج التاسع فى سوريا عبر وزارة التربية السورية والتى تنشر خلال الساعات المقبلة فى كافة البلدان السورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق