تلفزيون - “speedy” رصد نتائج التاسع السوري 2019 حسب القطر – إتمام التعليم الأساسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - في غضون اللحظات القليلة القادمة سوف تقوم وزارة التربية السورية بقيادة الدكتور عماد موفق العزب باعتماد وإعلان نتائج التاسع والإعدادية الشرعية الدورة الأول للعام الدراسي 2019، حيث أصبح شبه مؤكد إعلان نتائج التعليم الأساسي بسوريا اليوم الأربعاء الموافق 17 يوليو 2019، وذلك بعد حالة القلق والترقب الكبير التي انتشرت في الشارع السوري بسبب تأخر إعلان النتائج، وعدم قيام وزارة التربية بتحديد موعد رسمي لإعلانهما واعتمادها رسميا.

نتائج التاسع 2019 سوريا

من خلال موقعنا عرب فور نيوز وعبر هذا المقال سوف نتابع مع ما يقرب من 270 ألف طالب وطالبة لحظة بلحظة إعلان نتائج الصف التاسع الأساسي، كما سنضع بين أيديكم كل ما يستجد من أخبار بشأن إعلان نتائج التعليم الأساسي بسوريا 2019، وكانت عمليات التصحيح لجميع المواد الدراسية المقررة على طلاب الصف التاسع قد استمرة لمدة عشرة أيام تقريبا وفقا لتصريحات وزير التربية.

روابط نتائج التاسع الأساسي

من خلال موقع وزارة التربية السورية على المواقع الإلكترونية المختلفة يستطيع طلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية الاستعلام عن النتائج الامتحانية الخاصة بهم من خلال الدخول على الموقع السابق برقم الاكتتاب وكتابة الاسم الثلاثي والمحافظة التابع لها الطالب.

نتائج التاسع 2019 سوريا

جاري الآن تحميل نتائج امتحانات التاسع الأساسي 2019 في سوريا عبر بوابة النتائج الإمتحانية وذلك حيث يمكن لجميع التلاميذ مطالعة النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الإنترنت، وقبل عرض النتيجة من خلال المؤسسات التعليمية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق