اخبار مصر - الوفود الأولى للحجاج المصريين تنطلق من مطار القاهرة للأراضي المقدسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- شهدت أروقة مطار القاهرة، أصوات تلبيات “لبيك اللهم لبيك”يخالطها زغاريد أقارب الحجاج القادمين لتوديعهم قبل سفرهم للأراضي المقدسة، فرحين بزيارة ذويهم للأراضي المقدسة، وأداء الركن الأعظم في الإسلام، جاء  ذلك وسط انتشار أمنى مكثف من قبل رجال الشرطة لمساعدة للمرضى وكبار السن والتسهيل على المسافرين.

ومن جانبه صرح اللواء حسام طلعت، مدير الإدارة العامة للشئون الإدارية بوزارة الداخلية، أن حصة مصر هذا العام من الحجاج تقترب من 80 ألف حاج، مشيرا إلى أن “حجاج القرعة يتمتعون بعدة مميزات أبرزها الإقامة في أماكن قريبة من الحرمين المكي والمدني”.

كما أكد انه تم توفير منظومة صحية جيدة ووجود وعاظ لشرح المناسك للحجاج، فضلا على تخصيص أماكن للحصول على صكوك الأضحية بمقر إقامة الحجاج.

كما قامت شركة مصر للطيران باتخاذ كافة الترتيبات المطلوبة للتيسير على ضيوف الرحمن خلال رحلتهم إلى الأراضي المقدسة، برحلتي الذهاب والعودة، وأشارت انه من جانب ذلك تم كافة الإجراءات اللازمة لخدمة حجاج دولتي فلسطين ومالى المتعاقدة علي نقلهم مصر للطيران.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق