اخبار مصر - “البنك العربي الأفريقي” يعلن عن إتاحة قرض التعليم بخصائص ومميزات منافسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يقترب موسم الدراسة بالمدارس والجامعات، ويرغب الكثير من أولياء الأمور في الحصول على قرض التعليم من البنوك، وتقوم بعض البنوك بتقديم برامج تمويلية للتعليم.

ويقدم البنك العربي الأفريقي الدولي برنامج تمويل التعليم من البنك العربي الأفريقي الدولي، ومنح قرض التعليم للحصول على أفضل تعليم تتطلع إليه خلال مراحل التعليم المختلفة.

ومن مميزات القرض المقدم من البنك أنه بأسعار فائدة متميزة، تصل قيمة التمويل إلى 100% من مصاريف الدراسة، مرونة في سداد التمويل، مدة التمويل تصل إلى 7 سنوات، وقيمة التمويل تكون وفقًا لتقدير البنك المطلق.

ومن خصائص قرض التعليم الذي يقدمه البنك العربي الأفريقي ما يلي:

  1. يمنح التمويل للطالب إذا كان يعمل بوظيفة، أو لوليه أمره.
  2. يتم سداد المصاريف الدراسية وفقًا للقائمة المعتمدة من المدارس أو الجامعات بمصر.
  3. يتم سداد القرض وفقًا لأقساط متوافقة مع جدول سداد الرسوم الدراسية للمؤسسة التعليمية.
  4. يتم سداد مبلغ التمويل للمؤسسة التعليمية المختارة مباشرة، وبعد مخاطبة رسمية للمدرسة أو الجامعة بقيمة المصاريف الدراسية.

ويقوم البنك بتقديم برنامج Eduinvest- Start-Up، وهو أن يتم سداد التمويل على دفعات للمؤسسة التعليمية، وسداد أقساط التمويل على أقساط متساوية لمدة عام.

أما برنامج Eduinvest- Level-Up فهذا النوع من برامج التمويل يتيح لك تقديم أفضل مستوى تعليمي لأبنائك، والسداد مستقبلًا، ويتم سداد قيم رمزية تعادل فائدة التمويل فقط بالسنوات ال3 الأولى للتمويل للتخفيف من الأعباء المالية، ثم يتم تقسيمها بعد ذلك على 4 سنوات تالية.

أما عن برنامج Eduinvest- Step-Up، فيتيح لك تمويل بسداد أقساط أقل في قيمتها في البداية، على أن تزداد تدريجيًا إلى آخر مدة التمويل، وتمتد إلى 7 سنوات، ليظل سداد التمويل أمرًا لا يشكل عبء عليك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق