تلفزيون - Reconnoitring نتيجتك: نتائج التاسع سوريا 2019 برقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أشار وزير التربية في تصريح رسمي عبر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ، أن النتائج التاسع 2019 برقم الاكتتاب سيتم إعلانها مطلع الأسبوع المقبل، خصوصًا أن وزارة التربية السورية تعمل على مراجعة أوراق إجابة الطلاب للمرة الثانية، حتى لا تحدث أخطاء مثل التي حدثت في البكالوريا، كل ذلك لم يأتي إلا بسبب العجلة والسرعة في التصحيح وإدخال العلامات.

نتائج التاسع سوريا 2019
Results of the ninth Syria 2019

نتائج التاسع سوريا 2019

مدمن سوري نتائج التاسع 2019، ويعد هذا الموقع من ضمن أحد أبرز المواقع التي تنشر نتيجة التاسع حسب المدرسة، وقد أكد القائمون على عمل الموقع ذاته، أن موقع مدمن سوري يعمل على تقدم النتائج فور ظهورها بعدة طرق، أبرزها إرسال شهادة التاسع عبر الهاتف المحمول برسوم بسيطة، أو الاستعلام عن نتائج التاسع أون لاين عبر الإنترنت.

وزارة التربية السورية

وقد ظهرت طفرة بحثية بخصوص وزارة التربية السورية شهادة الصف التاسع، لأنه هو الموقع الرسمي الذي يتيح لك الاستعلام عن نتائج التاسع 2019 حسب الاسم الثلاثي، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى، ولكن عيب هذا الموقع هو ضعف إمكانيات الاستضافة.

رابط موقع نتائج التاسع 2019

حان موعد الإستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2019،، برجاء العام أنها لم تظهر.

رابط موقع وزارة التربية

وبسبب ضعف إمكانيات سيرفر الموقع وزارة والذي يجعله يتعرض للتوقف عند ضظط الزيارات الآتية على أحداث اليوم نتائج التاسع، فإن على الطلاب الدخول على الموقع وإعادة التحميل أكثر من مرة، حتى تتمكن من استخراج نتائج التاسع ٢٠١٩ حسب رقم الاكتتاب.

وقد اتفق الطلاب على شئ واحد، أن تأخر نتائج التاسع برقم الاكتتاب 2019 يؤدي إلى شعورهم بحالة من القلق والتوتر المبالغ، وكان يجب أن تتم أعمال التصحيح بشكل مُبكر وبأيادي أسرع، لأن تأخر ظهورها يجعل أولياء الأمور والتلاميذ يعيشون حالة غير مستقرة سببها وزارة التربية السورية للنتائج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق