تلفزيون - قياس استعلام عن نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440 برقم الهوية والسجل المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نشر  المركز الوطني عبر الصفحة الرسمية التاعبة له على تويتر، أن قياس الخدمات الالكترونية نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440 الفترة الأولى برقم الهوية الوطنية، سيتم إعلانها صعر اليوم الخميس لجميع الطلاب، الراغبين في الاطمئنان على النتائج الخاصة بهم، وذلك من أجل أن تطمأن قلوبهم حول المذاكرة طوال العام الدراسي، ومن خلال موقع عرب نيوز الإخباري نقدم لكم متابعة حصرية على مدار اليوم بخصوص قياس النتائج برقم الهويه وأحوال السجل المدني والاسم فلا داعي للكثير من القلق.

نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440
قياس نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440

قياس استعلام عن النتائج

نتائج اختبار القدرات موقع قياس 1440 Qiyas ، حيث يسعى الجميع إلى تحصيل النجحا من أجل الحصول على الوظائف التي أعلنتها المملكة العربية السعودية وتحديداً هيئة الخدمة المدنية، ولكن بشرط الحصول على المؤهلات الجامعة للذكور والإناث، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح وفقًا للخريطة التي نشرها المركز السعودي.

نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440

نتائج اختبار القدرة المعرفية 1440 يمكنك الاستعلام عنها من خلال قياس اختبار القدرة المعرفية، ويمكنك أيضًا الاستعلام عنها عبر الرقم الموحد 9200 33 555.

فيما أوضح المركز الوطني للقياس والتقويم في وقت سابق والذي يهدف لرفع كفاءة الطلاب والتعليم العالي والمتوسط وتنمية المهارات الحياتية في مختلف المجالات وعلى الأخص المجال الوظيفي والتعليمي، أن نتائج القدرات المعرفية وزارة العدل لا تظهر إلا على رابط نتائج قياس، ولا يوجد أي موقع آخر يقوم بنشره.

نتائج قياس برقم الهوية ورمز التحقق

وفور إعلان أي مستجدات أخرى بخصوص روابط قياس نتائج إختبار القدرة المعرفية وكفايات المعلمين سوف ننشرها من خلال تحديث هذا المقال فكونوا معنا دومًا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق