تلفزيون - resultats bac | نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل تعرف علي نسبة النجاح ورابط bac.onec.dz لكشف النقاط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تابع نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر التي تظهر قريبا، فقد قامت وزيرة التربية الوطنية بتحديد متى تظهر نتائج شهادة البكالوريا رسميا عبر الحساب الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر نتائج البكالوريا resultat bac 2019 algerie في النصف الأول من شهر جولية/ يوليو الجاري، وقد قامت الوزيرة بتحديد يوم وساعة كشف نتائج شهادة البكالوريا ليكون اليوم الخميس الموافق 18 جولية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دول العربي، تابع المقالة لمعرفة المزيد من الأخبار والتفاصيل حول نتائج الباك الجزائرية الدورة الحالية.

يتم اليوم إعلان نسبة النجاح في شهادة البكالوريا على مستوى جميع الولايات الجزائرية من قبل وزيرة التعليم، وهذا فور الإعلان عن نتيجة الباك، ويمكنكم الاستعلام عن نتائج البكالوريا عبر الموقع الرسمي resultats bac وسنوافيكم بالرابط في هذه المقالة.

نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر

يتم عرض نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر بعد ترقب دام مدة طويلة، فقد انتهت امتحانات الباك يوم 25 جوان رسميا في جميع المحافظات، وحضر 706 ألف مترشح من بينهم 40% من الطلاب الأحرار لامتحانات السنة النهائية من التعليم الثانوي قبل الجامعة، ويتم رسميا كشف نتائج شهادة البكالوريا 2019 فور الانتهاء من تصحيح علامات المترشحين.

متى تظهر نتائج شهادة البكالوريا 2019

يتسائل الطلاب وأولياء الامور متى تظهر نتائج شهادة البكالوريا الدورة الحالية، والجدير بالذكر أنها ستظهر اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسودان.

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر bac.onec.dz

resultats bac | نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل تعرف علي نسبة النجاح ورابط bac.onec.dz لكشف النقاط
resultats bac | نتائج شهادة البكالوريا 2019 الجزائر برقم التسجيل تعرف علي نسبة النجاح ورابط bac.onec.dz لكشف النقاط
  1. يتم الدخول علي الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج الباك
  2. كتابة رقم الاسجيل في الخانة المخصصة لها
  3. النقر علي بحث

ماهي نسبة النجاح في شهادة البكالوريا 2019

تراجعت نسبة النجاح في شهادة البكالوريا 2019 للعام الدراسي الحالي، فنسبة الطلاب الناجحين هي 55.88% للعام الدراسي الحالي، لكن الوزيرة كانت متفائلة وأكدت نجاح العملية التعليمية، فمن عشر سنوات لم تتخطى نسبة نجاح الباك 30%.

نتائج البكالوريا 2019 الجزائر

بشارلم تظهرباتتةلم تظهرالشلفلم تظهربجايةلم تظهربسكرةلم تظهرعنابةلم تظهرالأغواطلم تظهرتلمسانلم تظهرسعيدةلم تظهرتبسةلم تظهروهرانلم تظهرالبليدةلم تظهرأم البواقيلم تظهرقسنطينةلم تظهرالأغواطلم تظهرمعسكرلم تظهر

موقع نتائج البكالوريا

يتسائل الطلاب عن موقع نتائج البكالوريا والجدير بالذكر أن الموقع الرسمي لإعلان نقاط الطلاب والطالبات هو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ويمكنكم الاستعلام عن الدرجات فور الإعلان عنها عبر الرابط الرسمي bac.onec.dz برقم التسجيل والاسم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق