تلفزيون - ظهرت نتائج “البكالوريا الفنية” اللبنانية الدور الأول 2019 / رابط مباشر لمعرفة النتائج برقم الطالب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعزائي طلاب المرحلة الثانوية الفنية في ، يسعدنا التواجد معكم اليوم لمتابعة أخبار نتيجة البكالوريا المهنية دور أول 2019، حيث قام الطلاب بأداء الامتحانات، بدون أي تعقيدات أو شكوى من المواد، وكانت الامتحانات في مستوي الطالب العادي، وتم متابعة عملية الامتحانات بمعرفة مسئولي العملية التعليمية لتزليل كافة العقبات أمام الطلاب.

بعد إعلان نتائج البكالوريا في لبنان، يتم معرفة النتيجة عبر الرابط الرسمي لإعلان النتائج، ويدخل الطالب عليه برقمه الإمتحاني، والرابط يعمل بكل سهولة وحرصاً منا على التواجد معكم وفرنا الرابط الذي يدخل من خلاله الطالب لإستخراج النتيجة بكل سهولة.

ونقوم اليوم بمتابعة نتائج التعليم المهني “البكالوريا الفنية” حيث تم إعلانها اليوم مع بداية الساعات الأولى من الصباح، ونوفر لكم الرابط المباشر لإستخراج النتيجة، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لطلابنا الأعزاء.

رابط التعرف على نتيجة “البكالوريا الفنية 2019”

وفي متابعة مستمرة لأخبار النتيجة، قد تم الإعلان عن النتيجة في الصباح الباكر، ونتقدم بخالص التهاني لطلابنا الأعزاء، ونتابع معكم أول بأول حتي تتمكنوا من استخراجها من على المواقع الموضحة بالمقال، ومازلنا معكم دائماً لحظة بلحظة نتابع النتيجة وكيفية استخراجها، حيث يتم كتابة رقم الترشح عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

وحالة من البحث المستمر عن أخبار النتيجة يومياً لمعرفة متي سيتم إعلانها، هذا وقد انتهي الطلاب من أداء الامتحانات في 25 يونيو المنقضي، ومنذ ذلك التاريخ وحالة من القلق تجتاح البيوت اللبنانية التي بها طلاب بالثانوية، وذلك حتي يتم الاعلان عن النتيجة والإطمئنان على مستوي أبنائهم وتحديد مصيرهم.

نتائج بكالوريا لبنان دور أول 2019

كيفية استخراج نتيجة البكالوريا اللبنانية دور أول 2019

شهادة البكالوريا اللبنانية

يهتم الجميع سواء طلبة أو أولياء أمور بمعرفة نتائج شهادة البكالوريا، لما تمثله من أهمية في حياة الطالب التعليمية، حيث يحصل طال المرحلة الثانوية على شهادة البكالوريا لتؤهله لدخول الجامعة، وبناءً على المجموع المتحصل عليه يحدد الكلية التي تتناسب مع مجموعه، فهي الطريق لتحديد مصير الطالب في الحياة التعليمية.

موعد اعلان نتيجة البكالوريا اللبنانية دور مايو 2019

قام المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم اللبنانية بالاعلان عن أنه تحدد عشرة أيام من بداية التصحيح لشهادة البكالوريا، بعدهم للإعلان عن النتائج بمؤتمر صحفي لتوضيح تفاصيل النتيجة، حيث بدأ التصحيح في الأول من يوليو الجاري، لذلك من المنتظر اعلان النتائج في يوم 11 يوليو الجاري، ونحن معكم نتابع إذا جد جديد نعلمه لكم في حينه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق