تلفزيون - موقع الديوان الوطني نتائج الباك 2019 بالاسم ورقم التسجيل|| رابط موقع الديوان الوطني دورة جوان bac.onec.dz 2019

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتائج البكالوريا 2019 الجزائر، يمكن لكافة طلاب البكالوريا في الجزائر والمغرب الاستعلام عن النتيجة من وزارة التربية الوطنية بالجزائر، فور طرحها عبر موقع الوزارة، حيث أنه يعيش عدد كبير من الطلاب حالة من القلق، ونظراً لتلك الحالة فأنه وزيرة التعليم أعلنت خلال تصريح لها عبر موقع الفيس بوك الخاص بها عن تقديم موعد إعلان نتائج البكالوريا 2019 المغرب يوم الخميس في تمام الساعة 6 مساء بدلاً من يوم الجمعة.

وبذلك فأنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة البكالوريا الجزائر خلال ساعات قليلة، تفصل الطلاب عن الكشف ومعرفة نتائج الامتحانات، فبعد تصريح وزيرة التعليم عن طرح موقع إعلان نتائج بعد اعتمادها رسميا خلال مؤتمر صحفي، سيعقد مساء الخميس 19 جويلية 2019، وطرح النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة البكالوريا 2019 الجزائر

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الباك المغرب بالرقم الوطني، أو رقم المسار، حتى يتم التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن نتائج البكالوريا بالجزائر، من خلال موقع  سحب نتائج بكالوريا 2019 bac onec dz، حيث قد تداول عدد من الأنباء في الفترة السابقة عن وجود نسبة كبيرة من رسوب بعض الطلاب، وتعمل الوزارة في الوقت الحالي على مراجعة درجات الطلاب مرة أخرى وإعادة النظر بها، وذلك ما جعل النتائج يتأخر موعد طرحها عن الأعوام السابقة.

رابط موقع الديوان الوطني bac.onec.dz 2019

من خلال موقعنا نقدم إلى كافة الطلاب والطالبات رابط الاستعلام عن نتائج الباك في المغرب عن طريق روابط مباشرة يمكن للطالب الاستعلام عن نقاط البكالوريا من خلال رقم المسار للطالب.

  •  سوف الإعلان عن نقاط نتائج البكالوريا 2019، عبر مسطحة “Taalim.ma”الخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين.
  • أو الاستعلام عن النتائج من خلال البوابة الرسمية للوزارة، عبر رابط bac.onec.dz، برقم المسار.

والجدير بالذكر بأن عملية تصحيح امتحانات البكالوريا قد بدأت منذ عدة أيام، وتم التصحيح بناء على سلم التنقيط، واستغرقت عملية التصحيح ما بين أسبوع إلى أكثر،ويعيش الطلاب حالة من الانتظار والقلق والترقب حتى إعلان النتائج عبر موقع الديوان الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موقع الديوان الوطني نتائج الباك 2019 بالاسم ورقم التسجيل|| رابط موقع الديوان الوطني دورة جوان bac.onec.dz 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق