تلفزيون - موقع وزارة التربية السورية | نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا حسب الاسم tasa3″” مع بيان الدرجات

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مازال يتابع طلاب وطالبات الصف التاسع في ، نتائج نهاية العام الدراسي والتي ينتظرها الطلاب بكل قلق وحيرة، وذلك من أجل الاطمئنان على مستقبلهم التعليمي ومعرفة مستواهم الدراسي في المرحلة الماضية والاستعداد الكامل للدخول إلى المراحل التعليمية المقبلة، سواء في العام الدراسي المقبل أو خوض اختبارات الدور الثاني والتي تكون لملاحق الصف التاسع ويتم عقدها في شهر أغسطس.

ويذكر أن الطلاب قد أدوا اختبارات نهاية العام الدراسي في الأيام الماضية، وذلك بدون أي مشاكل حسبما أوضحت الوزارة، كما إن الاختبارات جاءت على مستوى الطالب المتوسط وليس من خارج المنهج، وقد نالت الاختبارات استحسان كافة الطلاب والطالبات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم السورية، أن النتائج يجرى العمل على الانتهاء منها في الأيام المقبلة، حيث إن التأخير بسبب عمليات التصحيح التي جرت في المدارس واللجان الإلكترونية التابعة للوزارة.

موقع وزارة التربية السورية | نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا حسب الاسم tasa3″” مع بيان الدرجات
موقع وزارة التربية السورية | نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا حسب الاسم tasa3″” مع بيان الدرجات

 

وأكدت الوزارة أنه يجب على الطلاب وأولياء الأمور، عدم الانسياق وراء الأخبار المنتشرة حول إعلان النتيجة، حيث إن الكشف عن النتيجة سوف يتم من خلال موقع الوزارة فقط.

نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا

ويمكن للطلاب معرفة النتائج بشكل دوري من خلال موقع وزارة التربية السورية بالاسم و الاكتتاب، مع بيان درجات الطلاب في كافة المواد التعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - موقع وزارة التربية السورية | نتائج الصف التاسع 2019 بسوريا حسب الاسم tasa3″” مع بيان الدرجات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق