تلفزيون - بأرقام الاكتتاب للطلاب ||”مُؤجلة لإشعار أخر” نتائج الصف التاسع El-tasa3″” لعام 2019 على موقع وزارة التربية السورية .. سلالم التصحيح

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- نتائج El-tasa3″” والتي أصبحت محل بحث مُكثف من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم خاصة بعد الأخبار الواردة عن قرب موعد إعلانها اليوم، فما هي إلا أيام قليلة وربما ساعات، ويتم إعلان نتائج اختبارات التاسع 2019 لختام التعليم الأساسي بسوريا لذلك ينتظر الجميع لحظة صدور نتيجة شهادة التعليم الأساسي على موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy”.

فقد انتهى طلاب التاسع السوري امتحانات نهاية العام منذ عدة أسابيع، ومن حينها ويتنامى البحث عن نتيجة امتحانات الصف التاسع بسوريا الشقيقة، هذا وسوف يتم اعتماد النتيجة خلال أيام وربما ساعات وسيتم إعلانها على موقع نتائج الشهادات السورية، ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية  moed.gov.sy ونتابع معكم كل ما يستجد من أخبار وتصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم حول النتائج.

www.syrianeducation.org.sy نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب

نتائج الصف التاسع لعام 2019 الآن
نتائج الصف التاسع لعام 2019 الآن

هذا وقد صرحت مصادر مطلعة عن قرب عقد مؤتمر صحفي يترأسه الدكتور عماد موفق العزب لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في ، هذا وقد أصدرت الوزارة تصريح منذ قليل بأنه لا صحة لما نشرته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول الموعد المحدد لإعلان نتائج التاسع 2019 بسوريا، وأضاف التصريح أن وزارة التربية السورية هي الجهة الوحيدة المنوط بها تحديد الموعد الرسمي لإعلان النتائج على الموقع الرسمي للوزارة، لذلك سنتابع معكم أخر المستجدات.

نص تصريح وزارة التربية السورية

وزارة التربية تؤكد أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي، وتنوه أن المرجعية الأساسية لأخبارها ” الموقع الرسمي للوزارة، القناة الفضائية التربوية، المكتب الصحفي، وصفحتها الرسمية على الفيس بوك .

نتائج التاسع 2019 سوريا

هذا وتتابع وزارة التربية المراحل الأخيرة من عملية التصحيح والمراجعة وتقدير الدرجات ورصدها، وأن المرحلة القادمة هي عرض النتيجة على وزير التربية السوري لاعتمادها، ومن ثم تصبح متاحة على موقع الوزارة للجميع، ويحتمل أن يتم اعتماد نتائج التاسع الابتدائي خلال الساعات أو ربما الدقائق القادمة، حيث تعمل الوزارة على قدم وساق لإعلان النتائج، وذلك حتى ينتهي اللغط حول موعد إعلانها.

سلالم التصحيح للصف التاسع 2019

وزارة التربية تنشر أسئلة وسلالم التصحيح لكل من الشهادة الثانوية بفروعها كافة /الدورة الأولى/، وشهادة التعليم الأساسي، لعام 2019، على الموقع الرسمي للوزارة، المكتب الصحفي في وزارة التربية،للاطلاع: رابط سلالم التصحيح للصف التاسع 2019

معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي “التاسع”

وزارة التربية السورية

وتجدر الإشارة إلى أنه عدد طلاب التاسع الابتدائي الذين تمكنوا من تأدية الاختبارات بالفصل الدراسي الثاني بعموم الدولة السورية قد بلغ عددهم 277480، ويتوقع إعلان النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى الأخبار الواردة التي تؤكد صدور وإعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا الا صحة لها وغير دقيقة ، والنتائج حاليا بصدد الاعتماد، وستُعلن  بعد اعتمادها مباشرة على الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية، كما سيتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج التاسع “شهادة التعليم الأساسي” وذلك برئاسة وزير التعليم.

نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب والاسم 2019
نتائج التاسع سوريا برقم الاكتتاب والاسم 2019

قد يهمك أيضا التعرف على:

الوزارة تُهيب بالطلاب || موعد نتائج امتحانات الصف التاسع 2019 تُحدده وزارة التربية السورية دون غيرها

العزب يُصرح | قريباً نتائج الصف التاسع لعام 2019 .. هنا استشراف النتيجة برقم الاكتتاب .. موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy “لينك سلالم التصحيح”

استطلاع نتائج الصف التاسع El-tasa3 2019 حسب الاسم والكُنٌية || برقم الاكتتاب رابط المراجعة “سُلم التصحيح” على موقع وزارة التربية السورية على moed.gov.sy

اعرف وراجع || لينكات سريعة لنتائج امتحانات الصف التاسع 2019 سوريا من خلال وزارة التربية السورية سُلم التصحيح

في حال كان لديكم أي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل هذا التقرير، وتغدكم بالمساعدة المستمرة حتى حصولكم على نتائج التاسع الابتدائي الخاصة بكم، مع خالص ألاماني لكم بالتوفيق والنجاح الباهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - بأرقام الاكتتاب للطلاب ||”مُؤجلة لإشعار أخر” نتائج الصف التاسع El-tasa3″” لعام 2019 على موقع وزارة التربية السورية .. سلالم التصحيح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق