تلفزيون - نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 التوجيهي في الضفة الغربية وقطاع غزة 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر الموقع الرسمي وتحت رئاسة السيد الوزير الدكتور أ.د. مروان عورتاني أن غدا الخميس الموافق 17 يوليو 2019 سيتم إعلان نتائج التوجيهي فلسطين 2019 الانجاز الثانوية العامة العلمي الأدبي التجاري الصناعي الشرعي في قطاع غزة والضفة الغربية في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت القدس عبر أرقام الجلوس.

بدأت امتحانات الثانوية العامة الانجاز 2019 الفلسطيني في شهر يونيو واستمرت حتى يوم 26 يونيو، وبدأت على الفور عمليات تصحيح أوراق الإجابات على مستوى كافة المحافظات والمدن، مع التركيز والدقة أثناء التصحيح والمراجعة والرصد، وتنفيذ تعليمات السيد الوزير الذي أوصى بضرورة الدقة حتى يحصل كل طالب على حقة ويجني ثمار تعبه ومجهوده.

نتائج امتحان الانجاز 2019 فلسطين

وأكدت إذاعة صوت التربية والتعليم الفلسطينية أنها ستتابع الحدث التعليمي نتائج التوجيهي 2019 فلسطين عن قرب، وستنقل البيان الصحفي لإصدار النتائج، مع لقاءات واتصالات وسهرة خاصة مع الطلاب الأوائل، مع توزيع هدايا وجوائز للطلاب الناجحين المتفوقين.

موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين للاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019: http://www.moehe.gov.ps

نتائج التوجيهي 2019 فلسطين
نتائج التوجيهي 2019 فلسطين

نتائج الانجاز التوجيهي الثانوية العامة 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أنه تم التشاور والاتفاق على إصدار بيان فقط وليس مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع صباحا بتوقيت غزة، وسيتم إعلان نسب النجاح ونشر أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الوطن.

أدى امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2019 نحو 44486 طالباً وطالبة في الضفة الغربية، ونحو 31360 طالب وطالبة في غزة، في حين أن هناك 84 طالب فقط تقدم لامتحان الانجاز من الخارج والشتات.

النيابة ووزارة الداخلية تحذر الآباء والطلاب من استخدام الأسلحة النارية عقب إعلان نتائج الانجاز التوجيهي الثانوية العامة 2019 بأرقام الجلوس، وقال سيتم اتخاذ كافة التدابير لمنع استخدام مثل هذه العادات الخاطئة التي قد تودي بحياة شخص عن طريق الخطأ، وقال سيتم استخدام الإجراءات القانونية كاملة في حال استخدام أي شخص لذلك.

شبكتا جوال وOoredoo ترسل نتائج التوجيهي 2019 فلسطين الثانوية العامة الانجاز

أعلن شبكتا جوال وOoredoo  قيامهم بإرسال نتائج الثانوية العامة الانجاز 2019 التوجيهي في فلسطين لكل طلاب القدس وغزة والضفة الغربية، عقب صدورها على موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني على الفور في تمام الساعة الثامنة صباحا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق