تلفزيون - نتائج التاسع 2019 سوريا حسب الاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية mode.gov.sy

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يسعى جميع الطلبة والطالبات في الجمهورية السورية العربية للحصول علي نتائج التاسع برقم الاكتتاب والاسم، وذلك بعد أن الانتهاء من امتحانات الدور الأول في كافة المحافظات ليترقب الجميع ظهور النتائج، ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتائج رسميًا في الأيام القليلة القادمة، وتستعد جميع المواقع الرسمية لرفع النتائج عقب ظهورها فوراً.

 

وعلي الرغم من تواجد ظروف سياسة تمر بها البلاد إلا أن الطلاب في يسعون للحصول علي المراكز العليا في التعليم والالتحاق بالكليات والمعاهد العليا، والمزيد من التفوق والاجتهاد حتي تنهض سوريا من جديد، وبالتزامن مع تلك الأحداث نجد أن الوزارة أخذت بعين الاعتبار ووضعت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط، دون اللجوء للامتحانات التعجيزية حتي لا يحدث أي نوع من أنواع الضغط علي الطلاب، وسوف نقوم بتحضير جميع روابط الاستعلام من أجل الحصول علي نتيجة التاسع في سوريا بعد ظهورها رسميًا علي موقع وزارة التربية السورية.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع 2019 في سوريا

نتايج سوريا

  • رابط موقع وزارة التربية السورية (moed. gov. sy) .. قد يكون الموقع غير مهيأ نظرًا لرفع النتائج فانتظروا فتح الموقع قريبًا
  • كتابة رقم الاكتتاب، ثم قم باختيار المحافظة

وقد أشار مصدر مسؤول في وزارة التربية السورية علي أن النتائج سوف تكون جاهزة عقب الانتهاء من التصحيح وكذلك الانتهاء منها بالكامل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق