تلفزيون - ترقبوا|| نتائج امتحانات التاسع 2019نتيجة شهادة التعليم الأساسي| رابط موقع وزارة التربية السورية “moed.gov

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أصبح جميع طلاب شهادة التعليم الأساسي في قلق ليل نهار للاطمئنان على نتائج التاسع 2019 للدورة الأولى، حيث لن تعلن وزارة التربية السورية عن موعد لها هذا العام، وسيكون إعلانها مفاجئ للجميع، لذلك ازدادت الأقاويل حول موعد صدورها، ولكن نترقب لكم لحظة مؤتمر الدكتور عماد موفق العزب لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا.

أكد موقع وزارة التربية السورية أنه لا صحة لما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي حول صدور موعد نتائج التاسع 2019 في سوريا، وأن الجهة الرسمية المسئولة عن صدورها وتحديد تاريخ نشرها عبر الإنترنت هي الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، وسيتم متابعتها لكم عبر هذا المقال للتعرف على موعدها وروابط الحصول عليها حسب المحافظات السورية.

ينتظر آلاف الطلاب من مختلف المدن السورية صدور نتائج التاسع 2019 اليوم الأربعاء عقب صدورها من قبل الوزير عماد العزب بعد ساعات طويلة من الانتظار، ولم تعلن وزارة التربية السورية عن تفاصيل خاصة بصدورها، ونتابعها لكم لنقل أبرز الأخبار الحصرية.

موقع وزارة التربية السورية: http://moed.gov.sy

ينتظر طلاب شهادة التعليم الأساسي صدور نتائج الصف التاسع الدورة الأولى 2019 خلال منتصف تموز الجاري، حيث هناك توقعات تشير بنشرها خلال ساعات قليلة ، حيث ذكر الوزير صدورها في غصون 10 أيام بعد الإعلان عن نتائج البكالوريا، ولكننا لا نزال في استقبال تصريحات وزارة التربية السورية.

استعلم عن نتائج التاسع 2019

نتائج التاسع 2019 سوريا

تتابع وزارة التربية السورية تلك الأيام عملية التصحيح والتدقيق لجميع أوراق طلاب شهادة التعليم الأساسي بفرعيها، لتكون نتائج التاسع 2019 جاهزة للاعتماد من قبل وزير التربية عماد موفق العزب والإعلان عن نسب النجاح ونشرها من خلال الصفحة الرسمية والمكتب الإعلامي والفضائية التربوية.

ولقد قامت العملية الامتحانية في الشهادة الثانوية العامة بسوريا على أساس العدالة وتحقيق النزاهة والبعد عن تجاوزات الأشخاص خلال سير الامتحانات في الفترة من 18/6/2019 وحتى 27/6/2019، وتفقد الوزير عدد من اللجان بريف دمشق والتي شهدت أجواء مستقرة وارتياح الطلاب لجميع الأسئلة التي شملت المقرر الراسي.

وزارة التربية السورية

يمكنكم من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية السورية الدخول إلى النتائج الامتحانية للحصول على نتائج التاسع 2019 فور صدورها خلال أيام قليلة، وتنشر الصفحة جميع الأخبار الحصرية حول موعد صدورها بشكل نهائي ورسمي.

  • ننشر الآن نتائج البكالوريا في سوريا حسب الفرع وابحث فورا عبر رابط moed.gov.sy

مقالات ذات صلة:

نتائج البكالوريا 2019

اذكر لنا رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها حتى تتمكن من معرفة نتائج البكالوريا سوريا 2019 في حال صدورها، والتعرف على علاماتك في مختلف المواد حسب تخصصك في الشهادة الثانوية العامة السورية.

جاءت أخبار تشير بصدور نتائج التاسع 2019 في سوريا اليوم الاثنين الموافق 15/7/2019، وفور الاعتماد تعلنها الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية فور إجراء وزير التعليم المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي وتوفر بعد ذلك الرابط الإلكتروني لمعرفة نتائج الصف التاسع حسب الاسم أو رقم الاكتتاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق