اخبار مصر - تعرف على تفاصيل ملابس الإحرام للحجاج.. وأسعارها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أكد بائعون ملابس الإحرام لحجاج بيت الله الحرام، أن صناعة ملابس الإحرام لم تتأثر، وأن الصناعات مصرية 100%، ويتسابق كل مصنع لتقديم كل ما هو جيد وجديد للحجاج، وتتزين المحلات بكل عام باللون الأبيض بالتزامن مع قدوم موسم أداء فريضة الحج التي يشتاق إليها المسلمون، وتمتلئ المحلات بها، ويزداد الموسم رواجًا.

وأكد أحد البائعين لملابس الإحرام في أحد المحلات بمنطقة العتبة، أن ملابس الإحرام للرجال تنوعت ما بين بشكير الإحرام المكون من قطعتين، والساتر، والجلبات الأبيض، والشبشب الأبيض، والبنطلون القطن، والسروال الأبيض.

أما السيدات فتتوافر بالمحلات العباية البيضاء، والبنطلون القطن، والسروال الأبيض، والطرحة البيضاء، والشوز الأبيض، والجوانتي والبونيه، والشوز الأبيض، والقميص القطن، وكذلك الشمسية البيضاء، وشنطة أوراق الحج.

جديرًا بالذكر أن أسعار ملابس الإحرام للرجال تبدأ من 105 جنيه إلى 275 جنيه، وملابس الإحرام للسيدات تبدأ من 280 جنيه إلى 350 جنيه، والشبشب الحريمي الخاص للوضوء يبدأ من 13 جنيه إلى 100 جنيه، أما الشبب الطبي 125 جنيه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق