اخبار مصر - تعرف على تفاصيل ملابس الإحرام للحجاج.. وأسعارها

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أكد بائعون ملابس الإحرام لحجاج بيت الله الحرام، أن صناعة ملابس الإحرام لم تتأثر، وأن الصناعات مصرية 100%، ويتسابق كل مصنع لتقديم كل ما هو جيد وجديد للحجاج، وتتزين المحلات بكل عام باللون الأبيض بالتزامن مع قدوم موسم أداء فريضة الحج التي يشتاق إليها المسلمون، وتمتلئ المحلات بها، ويزداد الموسم رواجًا.

وأكد أحد البائعين لملابس الإحرام في أحد المحلات بمنطقة العتبة، أن ملابس الإحرام للرجال تنوعت ما بين بشكير الإحرام المكون من قطعتين، والساتر، والجلبات الأبيض، والشبشب الأبيض، والبنطلون القطن، والسروال الأبيض.

أما السيدات فتتوافر بالمحلات العباية البيضاء، والبنطلون القطن، والسروال الأبيض، والطرحة البيضاء، والشوز الأبيض، والجوانتي والبونيه، والشوز الأبيض، والقميص القطن، وكذلك الشمسية البيضاء، وشنطة أوراق الحج.

جديرًا بالذكر أن أسعار ملابس الإحرام للرجال تبدأ من 105 جنيه إلى 275 جنيه، وملابس الإحرام للسيدات تبدأ من 280 جنيه إلى 350 جنيه، والشبشب الحريمي الخاص للوضوء يبدأ من 13 جنيه إلى 100 جنيه، أما الشبب الطبي 125 جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرف على تفاصيل ملابس الإحرام للحجاج.. وأسعارها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق