تلفزيون - “ستظهر قريبا” برقم الاكتتاب نتائج التاسع 2019 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- موعد ظهور نتائج التاسع 2019 التي ستظهر خلال الساعات القادمة، والغريب في هذا العام أن نتائج البكالوريا سوريا ظهرت قبل نتائج التعليم الأساسي، ولكن تطمئن وزارة التربية السورية الطلاب، بأن نتائج الصف التاسع ستظهر خلال ساعات قليلة، حيث تم تأجيل ظهورها من يوم السبت الماضي، إلى يوم الثلاثاء أو الأربعاء بحد أقصى من شهر يوليو الجاري، وبالطبع ينتظر الطلاب ظهورها بخوف وقلق شديد، فهي تحدد مستقبلهم التعليمي لاحقا، وستعلن الوزارة عن النتيجة من قبل الدكتور عماد موفق خلال مؤتمر صحفي، وسنوافيكم دائما بأهم وأجدد الأخبار حول ظهور النتيجة في سوريا، كما سنضع لكم روابط استخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي.

ستعرض نتائج الصف التاسع 2019، من خلال رابط وزارة التربية السورية moed.gov.sy، من خلال رقم الاكتتاب أو كتابة الاسم الثلاثي، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام، مرتفعة عن العام السابق، وانتهت الامتحانات منذ أسابيع قليلة وبدأت على الفور أعمال التصحيح في الكنترول، وعمليات تجميع الدرجات والنتائج، بدقة شديدة وشفافية.

موقع وزارة التربية السورية
نتائج التاسع 2019 سوريا

نتائج التاسع 2019 سوريا

صرح مصدر مسئول في وزارة التربية السورية، أن نسبة النجاح هذا العام أعلى من العام الماضي، وجاءت نسبة النجاح جيدة للغاية، وذلك بسبب مستوى الامتحانات التي كانت في مستوي الطالب المتوسط، وبعد انتهاء عمليات تصحيح أوراق امتحانات الصف التاسع، واعتمادها ستنشر نسبة النجاح ويمكن للطالب الحصول عليها بسهولة، من خلال الخطوات التي سنوضحها بالأسفل، وبالطبع النتائج ستظهر في كل المحافظات، مثل محافظة دمشق وريف دمشق، ومحافظة ومحافظة .

قد يهمك مشاهدة: رابط  نتائج التاسع سوريا 2019.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2019

من خلال رابط موقع moed.gov.sy، يمكن الحصول على نتائج التعليم الأساسي سوريا، والتي من المتوقع اعتمادها بنسبة نجاح مرتفعة، خلال الساعات القليلة القادمة، ونتوقع أن تكون بداية الفصل الدراسي الجديد، في 1 يوليو 2020، أما عن كيفية استخراج النتيجة يمكنكم معرفة الخطوات بالأسفل.

  1. رابط موقع وزارة التربية السورية.

خطوات استخراج نتائج الصف التاسع سوريا 2019

  • فتح موقع وزارة التربية السورية.
  • قم  باختيار المحافظة التابع لها.
  • إدخال رقم الاكتتاب.
  • ثم في النهاية الضغط على إرسال.
  • ستظهر النتائج بالدرجات والمجموع.

سنوضح لكم بالتفصيل أي معلومات جديدة حول نتائج التاسع 2019 سوريا، ومن خلال الخطوات السابق ذكرها، سيمكنك استخراج النتيجة بسهولة، يمكنكم حفظ هذه الصفحة لمتابعة التحديثات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق