تلفزيون - موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy || الآن هنا رابط “نتائج التاسع” ظهرت نتائج شهادة التعليم الأساسي “الاستطلاع” برقم الاكتتاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يمكن الآن الاطلاع والاستعلام عن نتائج الصف التاسع بالدولة السورية والتي ستيتم إعلانها قريبا، وقد وجدنا تعاظم في البحث على الاستعلام عن النتيجة للصف التاسع برقم الاكتتاب، لذلك وجب علينا المساهمة ومساعدة طلاب التاسع السورية في التعرف على نتائجهم بسهولة ويسر، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج التاسع السورية، كما سنمد لكم يد المساعدة في لإجابة على جميع استفساراتكم من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير.

فحسب ما ورد إلينا من تصريحات من المتوقع اليوم الاثنين اعتماد نتائج الصف التاسع الابتدائي 2019 لنهاية مرحلة التعليم الأساسي، حيث سيعقد مؤتمر صحفي يتم فيه توضيح جميع التفاصيل كما ذكرنا سابقا، وبالتزامن مع المؤتمر الصحفي سيتم تحميل نتائج الصف التاسع 2019 على موقع وزارة التربية السورية لنتائج الطلاب، بحيث مع نهاية المؤتمر يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام ومعرفة نتائج التاسع 2019.

نتائج التاسع سوريا التعليم الأساسي وزارة التعليم السورية

نتائج التاسع سوريا التعليم الأساسي وزارة التعليم السورية
نتائج التاسع سوريا التعليم الأساسي وزارة التعليم السورية

هذا وقد تم التصريح من خلال بيان رسمي صادر على موقع وزارة التعليم السورية، أنه قد تم  الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق جميع طلاب التاسع الابتدائي، وكذلك انتهت جميع أعمال المراجعة والحصر، وأن النتيجة سيتم اعتمادها رسميا حسب تصريحات “موفق العزب”، وسيتم إعلان نتيجة التاسع عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم، تابعونا في خطوات الاستعلام عن النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية moed.gov.sy

رابط نتائج التاسع الابتدائي 2019 حسب رقم الاكتتاب كود الطالب
رابط نتائج التاسع الابتدائي 2019 حسب رقم الاكتتاب كود الطالب

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف التاسع شهادة التعليم الأساس

  • ادخل على الرابط السابع التابع لوزارة التربية والتعليم السورية
  • اختار المحافظة التي قمت بتأدية الامتحان بها
  • أدخل رقم الاكتتاب
  • اضغط على كلمة إرسال
  • ستظهر لكم النتائج بالتفصيل والدرجات

من خلال الدخول على الرابط السابق يمكنكم الاستعلام ومعرفة نتائج التاسع “شهادة التعليم الأساسي” وذلك بكافة المحافظات السورية بدأ من:

  1. العاصمة دمشق وريفها،
  2. محافظة
  3. محافظة حماة
  4. محافظة
  5. محافظة الحسكة
  6. محافظة أدلب
  7. محافظة القنيطرة
  8. محافظة الرقة
  9. محافظة
  10. محافظة السويداء
  11. محافظة طرطوس
  12. محافظة
  13. وعلى كل بقعة على الأراضي السورية.

طريقة معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي “التاسع”

يتم الاستعلام  ومعرفة نتيجة التاسع الابتدائي والتي أوشكت على الظهور باتباع الخطوات التالية:

نتائج الصف التاسع لعام 2019 الآن
نتائج الصف التاسع لعام 2019 الآن

ومن المتوقع أن تُعلن اليوم نتائج التاسع الابتدائي السورية كما صرحت العديد من المصادر المطلعة، ونحن معكم حتى يتسنى لكم الاطلاع على كل ما يستجد من تصريحات وأخبار، فتابعوا زيارة هذا التقرير لتجدوا دائما كل جديد.

أكد عبد الحكيم الحماد معاون وزير التربية السورية أن جميع المؤشرات الأولية تؤكد ارتفاع نسب النجاح بين الطلاب، ويترقب الجميع إعلان نتائج البكالوريا في كل محافظات سوريا دمشق والسويداء وحمص والحسكة وطرطوس وعفرين وراس العين والزفة وادلب ودير الزور، يمكن الحصول على نتائج التاسع سوريا 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية.

قد يهمك التعرف على:

وزارة التربية السورية تُعلن || ظهور نتيجة الصف التاسع 2019 بالاسم من خلال رابط نتائج وزارة التربية سوريا .. حسب رقم الاكتتاب

بأرقام الاكتتاب || الآن نتائج الصف التاسع El-tasa3″” لعام 2019 على رابط وزارة التربية السورية

في حال كان لديكم أي استفسار أو تساؤل يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات وسنجيب على جميع مل يصلُنا من تساؤلات، مع خالص أمانينا للجميع بالتوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق