تلفزيون - الآن نتائج الصف التاسع El-tasa3″” برقم الاكتتاب لعام 2019 من خلال وزارة التربية السورية – نتائج التاسع سوريا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتائج El-tasa3″” وهو ما أصبح موضوع بحثي مكثف في الساعات القليلة الماضية من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، وتم الإعلان اليوم الموافق الاثنين الموافق 15 يوليو، وهو لحظات فقط أعلن فيها نتائج اختبارات التاسع 2019 لإتمام التعليم الأساسي في ، لذلك الجميع ينتظر لحظة نتيجة شهادة التعليم الأساسي في موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy”.

والجدير بالذكر أن نتائج التاسع الإبتدائي شهدت الكثير من البيانات المتضاربة هذا العام، بحيث أصبح الطلاب وأولياء أمورهم قلقين بشكل متزايد من التأخير في الإعلان عن النتيجة، وجميع البيانات الصادرة من مصادر في الوزارة، و لم تعلن الوزارة رسميًا عن موعد محدد تعهد به الجميع، لذلك نحن معك وننقل لك ما يتم إصداره من الأخبار والبيانات إلى أن يتم إعلان النتائج رسميًا، والجميع ينتظر لحظة التبني ويعلن على موقع الوزارة .

وفقًا لمصادر مطلعة على اختتام مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور عماد موفق العزب للإعلان عن نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا ، فقد أصدرت الوزارة بيانًا مؤخرًا بأنه لا توجد حقيقة لما تم نشره بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول الموعد النهائي لإعلان نتائج التاسع سوريا 2019، وأضاف البيان أن وزارة التعليم السورية هي الجهة الوحيدة المكلفة بتحديد الموعد الرسمي لإعلان النتائج على الموقع الرسمي للوزارة، لذلك سنتابع معك آخر التطورات.

نتائج التاسع 2019 سوريا

تتابع وزارة التعليم السورية المراحل النهائية من عملية تصحيح ومراجعة وتقييم الدرجات والمراقبة، وأن المرحلة التالية هي تقديم نتيجة التاسع سوريا 2019 إلى وزير التعليم السوري لتبنيها، ثم تصبح متاحة على موقع الوزارة على الإنترنت وقد يتم اعتماد نتائج التاسع من الانتخابات التمهيدية في غضون ساعات أو ربما دقائق قادمة، وتعمل الوزارة على قدم وساق للإعلان عن النتائج، بحيث يتم الإعلان عنها.

طريقة معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي “التاسع”

  • ادخل على رابط وزارة التربية السورية.
  • اختر الفرع.
  • اختر المحافظة التي تتبع لها الطالب.
  • ادخال رقم الاكتتاب.
  • اضغط على ” بحث”.

وزارة التربية السورية

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم السورية، يمكن للطلاب الوصول إلى صفحة النتائج والاستعلام عن النتائج وفقًا لرقم الاكتتاب وهذا من أجل تسهيل الاستعلام ومعرفة نتائج التاسع 2019 بمجرد نشرها في الساعات القادمة.

وسيتم الإعلان عن البيان الصحفي لنتائج “شهادة التعليم الأساسي” التاسع سوريا 2019 على الصفحة الرسمية لوزارة التعليم السورية برئاسة وزير التعليم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق