تلفزيون - ” Tase3 Results Syria ” نتائج التاسع 2019 في سوريا حسب الاسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتائج التاسع 2019 في سوريا محل انتظار طلاب التعليم الاساسي وطلاب الإعدادية الشرعية اليوم الإثنين بعد قليل، وحدث عطل في رابط نتائج التعليم الأساسي الذي تخصصه الوزارة لعرض نتائج الشهادة الإعدادية سوريا، ما يشير إلى أنه سيتم رفع نتائج التاسع  رسميا اليوم خلال ساعات الصباح، ليتم بدء الاستعلام لجميع طلاب التعليم الاساسي في سوريا خلال ساعات.

الجدير بالذكر أنه سيتم رفع نتائج التاسع 2019 في سوريا حسب الاسم حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية نتائج التعليم الأساسي سوريا برقم الاكتتاب، وكذلك سيتم رفع نتائج الإعدادية الشرعية تزامنا مع الإعلان رسميا عن نتائج التعليم الأساسي.

وزارة التربية السورية

صرح وزير التربية السورية الدكتور موفق العزب أنه جاري متابعة مراكز تصحيح امتحانات الصف التاسع الاساسي تمهيدا لإعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتائج التعليم الأساسي، ويسبق إعلان نتائج التاسع عبر موقع الوزارة اعتماد الوزير نسبة نجاح طلاب التعليم الأساسي وإعلان اسماء أوائل الصف التاسع.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع
وزارة التربية السورية نتائج التاسع

وتطرق وزير التربية السورية إلى أن الوزارة تقدر الصعوبات والمشاكل التي تواجه طلاب التعليم الاساسي والشهادة الإعدادية الشرعية على مدار العام الدراسي 2019، وتعمل وزارة التربية السورية على تخطي الأزمات في البلاد ومواجهة التحديات من أجل نجاح العملية التعليمية، إذ تعمل الوزارة على بذل قصارى جهودها منذ بداية العام الدراسي مرورا بالامتحانات والآن أثناء الإعلان عن نتائج التاسع 2019 سوريا.

نتائج التاسع 2019 سوريا

أشار وزير التربية إلى إعلان نتائج التاسع 2019 سوريا خلال ساعات قليلة من الاعتماد رسميا، موضحا أن نتائج التعليم الأساسي قيد المراجعة النهائية، وفور اعتماد النتائج سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج التاسع عبر موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم وكذلك حسب رقم الاكتتاب وكذلك حسب المدرسة، ونستعرض معكم رابط عرض نتائج التعليم الأساسي وعرض نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019.

رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج التعليم الأساسي

ويبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الشهادة الأساسية والشرعية للعام الدراسي 2019 للتعليم الأساسي 277480 طالبا وطالبة، وللشهادة الإعدادية الشرعية 3687 طالبا وطالبة بمختلف المحافظات السورية، ومن المقرر له عرض نتائج التاسع 2019 حسب الاسم عبر بوابة التعليم السورية الرسمية.

نتائج التعليم الأساسي سوريا

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية ظهور نتائج التاسع بمختلف المحافظات السورية، إذ تأخر موعد إعلان نتائج التاسع 2019 نظرا لأن الوزارة قامت بعرض نتائج البكالوريا منذ أيام، وأعلن وزير التربية السورية عن جهوده المبذولة لمتابعة أعمال الاعتماد النهائي لنتائج الشهادة الإعدادية، وصرح أنه بمجرد استلام نتائج التاسع ٢٠١٩ النهائية من مراكز الامتحانات سيتم الاعتماد والإعلان فورا، ليتم الإعلان عن نتائج التاسع سوريا 2019 برقم الاكتتاب حسب الاسم حسب المدرسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق