تلفزيون - بأرقام الاكتتاب || الآن نتائج الصف التاسع El-tasa3″” لعام 2019 على رابط وزارة التربية السورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - نتائج El-tasa3″” والتي أصبحت محل بحث مُكثف من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم خاصة بعد الأخبار الواردة عن إعلانها اليوم الاثنين 15 يوليو، فما هي إلا لحظات ويم إعلان نتائج اختبارات التاسع 2019 لختام التعليم الأساسي بسوريا لذلك ينتظر الجميع لحظة صدور نتيجة شهادة التعليم الأساسي على موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy”.

ومن الجدير بالذكر أن نتائج التاسع الابتدائي قد شهدت هذا العام الكثير من تضارب التصريحات، حتى أصبح الطلاب وأولياء أمورهم يتزايد قلقهم من تأخر إعلان النتيجة، فالتصريحات جميعها تصدر عن مصادر بالوزارة، والوزارة لم تُعلن رسميا عن موعد محدد يلتزم به الجميع، لذلك فنحن معكم بكل ما يصدر من أخبار وتصريحات حتى يتم إعلان النتائج رسميا، فالجميع ينتظر لحظة اعتمادها وإعلانها على موقع الوزارة.

www.syrianeducation.org.sy نتائج التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب

نتائج الصف التاسع لعام 2019 الآن
نتائج الصف التاسع لعام 2019 الآن

هذا وقد صرحت مصادر مطلعة عن قرب عقد مؤتمر صحفي يترأسه الدكتور عماد موفق العزب لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا، هذا وقد أصدرت الوزارة تصريح منذ قليل بأنه لا صحة لما نشرته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول الموعد المحدد لإعلان نتائج التاسع 2019 بسوريا، وأضاف التصريح أن وزارة التربية السورية هي الجهة الوحيدة المنوط بها تحديد الموعد الرسمي لإعلان النتائج على الموقع الرسمي للوزارة، لذلك سنتابع معكم أخر المستجدات.

نتائج التاسع 2019 سوريا

هذا وتتابع وزارة التربية المراحل الأخيرة من عملية التصحيح والمراجعة وتقدير الدرجات ورصدها، وأن المرحلة القادمة هي عرض النتيجة على وزير التربية السوري لاعتمادها، ومن ثم تصبح متاحة على موقع الوزارة للجميع، ويحتمل أن يتم اعتماد نتائج التاسع الابتدائي خلال الساعات أو ربما الدقائق القادمة، حيث تعمل الوزارة على قدم وساق لإعلان النتائج، وذلك حتى ينتهي اللغط حول موعد إعلانها.

أكد عبد الحكيم الحماد معاون وزير التربية السورية أن جميع المؤشرات الأولية تؤكد ارتفاع نسب النجاح بين الطلاب، ويترقب الجميع إعلان نتائج البكالوريا في كل محافظات سوريا دمشق والسويداء وحمص والحسكة وطرطوس وعفرين وراس العين والزفة وادلب ودير الزور، يمكن الحصول على نتائج التاسع سوريا 2019 عبر موقع وزارة التربية السورية.

طريقة معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي “التاسع”

وزارة التربية السورية

يمكن للطلاب والطالبات عن طريق رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية الدخول إلى صفحة النتائج والاستعلام عن النتيجة حسب رقم الاكتتاب، وذلك لسهولة الاستعلام ومعرفة نتائج التاسع 2019 فور صدورها خلال الساعات القادمة، حيث  تنشر صفحة الوزارة كل ما يتعلق بنتائج التاسع وموعد صدورها بشكل نهائي ورسمي.

لمزيد من المعلومات على المواقع التالية

وتجدر الإشارة إلى الأخبار الواردة التي تؤكد صدور وإعلان نتائج التاسع 2019 في سوريا اليوم الاثنين 15 يوليو، والنتائج حاليا بصدد الاعتماد، وستُعلن  بعد اعتمادها مباشرة على الصفحة الرسمية لوزارة التربية السورية، كما سيتم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج التاسع “شهادة التعليم الأساسي” وذلك برئاسة وزير التعليم.

قد يهمك أيضا التعرف على:

وزارة التربية السورية تُعلن || ظهور نتيجة الصف التاسع 2019 بالاسم على رابط نتائج وزارة التربية سوريا .. حسب رقم الاكتتاب كود الطالب

العزب يُصرح ||نتائج الصف التاسع لعام 2019 قيد الاعتماد الآن .. الاستعلام برقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

أعزانا طالبات وطلاب التاسع بسوريا يمكنكم ترك الاسم ورقم الاكتتاب في تعليق على هذا التقرير ونحاول جاهدين لحظة إعلان النتيجة أن نجيب على تعليقاتكم بالنتائج الخاصة بكم، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق