اخبار مصر - فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019.. لجميع المحافظات عبر المصرية للاتصالات billing.te.eg

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 billing.te.eg حيث قامت الشركة المصرية للاتصالات بوضع قيمة استهلاك فاتورة التليفون الأرضي التي تسدد خلال شهر يوليو 2019 على الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرية للاتصالات، ونحن نقدم لزوار عرب فور نيوز، رابط مباشر لمعرفة فواتير التليفون الأرضي أبريل 2019، وذلك لتوفير الوقت والجهد، حيث يمكنكم الآن التعرف على بيان كامل عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو عام 2019.

فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019

حيث أنه توجد الأن عمليات بحث مستمرة من منتصف شهر يوليو تحديداً من يوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2019 عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 بمصر. حيثُ قامت المصرية للاتصالات بوضع قيم الفواتير المطلوب سدادها عن الثلاثة أشهر الأولي من سنه 2019 (أبريل- مايو- يونيو)، فكل من لديه تليفون أرضي يجب أن يبحث عن قيمة هذه الفاتورة قبل أن يذهب إلى مكان الدفع أوالتحصيل.

جميع المواطنين يستطيعون وهم داخل منازلهم معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي، ونحن سوف نُساعدكم  حيث وضعت المصرية للاتصالات رابط مميز لكل عُملائها لكي تُسهل على المُشتركين التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019 بكل سهولة ويُسر، وتعتبر الشركة المصرية للاتصالات من أكبر الشركات الموجودة في مصر في مجال الاتصالات والآن أصبحت الشركة المصرية للاتصالات تمتلك تشغيل متكامل فهي تمتلك خدمة الأنترنت وخدمة التليفون الأرضي الثابت وخدمة المحمول عن طريق شبكة “We”.

فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 مصر

الشركة المصرية للاتصالات وضعت رابط يمكنك بعد الدخول عليه من التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بتتبع الخطوات  المطلوبة بالاستعانة بالصورة التالية ذات الأسهم الحمراء التي توضح صفحة الرابط بعد الضغط عليه.

  • قم بالضغط على هذا الرابط  فاتورة التليفون الذي يمكنك من التعرف على قيمة الفاتورة
  • يتم تغيير كود المنطقة بالمستطيل الأول “حسب المحافظة”
  • يتم إدخال “رقم التليفون” من اليسار إلى اليمين بالمستطيل الثاني
  • ثم قم بالضغط على المستطيل المكتوب به “اظهر الفواتير”
  • على الفور يتم فتح نافذة بها قيمة الفاتورة المطلوب سدادها مكتوب عليها “يوليو 2019”

ملحوظة هامة: أخر فترة لسداد فاتورة أبريل هو يوم 14 مايو 2019، وبعد ذلك يتم سداد غرامة تأخير 10 جنيهات، وفي حالة الاستمرار في عدم الدفع يتم جعل التليفون استقبال فقط، وفي حالة الاستمرار يتم انقطاع الحرارة تماماً.

تحديث: حفاظاً من المصرية للاتصالات على جميع عملائها مستخدمي التليفون الأرضي أو خدمة الإنترنت أو المحمول أكدت، في حالة وجود أي شكاوى أو مشكلة من الشركات التي تقدم الخدمات، الاتصالات برقم (155) من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً يومياً.

تحديث: الشركة المصرية للاتصالات التي أطلقت شبكة المحمول وي (we) منذ سبتمبر 2017، ولذا أصبحت المصرية للاتصالات شركة متكاملة لجميع الخدمات الإلكترونية، وأيضا الشركة المصرية للاتصالات هي المنوط لها جعل العاصمة الإدارية الجديدة تعمل بالنظام إلكتروني رقمي، ولا يتم الاحتياج إلى الأوراق وذلك طبقا لما أعلنه وزير الاتصالات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق