تلفزيون - نتائج “البكالوريا سوريا 2019” عن طريق رقم الإكتتاب من موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy”

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تم الإعلان رسمياً عن نتائج البكالوريا من قبل وزارة التربية السورية، والآن يمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائج بكالوريا 2019 بأنواعها سواء كانت الثانوية الصناعية والمهنية أو شهادة بكالوريا بالاسم، وأعلنت الوزارة أن نسبة النجاح بالقسم العلمي كانت 59.2%، ونسب النجاح بالقسم الأدبي كانت 41.3%.

يعيش طلاب الثانوية في مختلف الأقسام العلمية والأدبية في توتر تحسباً إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم في سوريا وذلك بعد الانتهاء من المراجعة النهائية للصفوف وتسجيل الطلاب الأوائل في نتائج بكالوريا ٢٠١٩ سوريا، وتعلن وزارة التربية نتائج المدارس الثانوية لعام 2019 بالاسم، والتي يمكنك من خلالها الاستفسار عن نتائج البكالوريا 2019 سوريا، برقم الإكتتاب.

بعد أن طال موعد انتظار الطلاب ل نتائج البكالوريا  وسادت حالة من التوتر الشديد عند الطلاب وأولياء الأمور بشأن نتيجة الشهادة الثانوية السورية، قامت وزارة التربية السورية moed.gov.sy / بالإعلان عن كافة نتائج ثانوية 2019 سوريا،  حيث عقد وزير التعليم السوري بالأمس مؤتمر لإعلان صدور نتيجة البكالوريا بسوريا الدورة الأولي، حيث تم الإنتهاء من كافة الإمتحانات منذ شهر جوان الماضي.

والأن ظهرت نتائج البكالوريا 2019 سوريا في سوريا وذلك لكافة الأقسام، وللإستعلام عنها قم بالدخول الى بوابة النتائج وقم بإستخراج نتائج بكالوريا سوريا عن طريق الإسم ورقم الإكتتاب، ونقدم لكم كافة التهاني وندعوا لكم بالتوفيق.

نتائج البكالوريا حسب رقم الإكتتاب والإسم 2019

قالت مصادر موثوقة من وزارة التربية السورية أن النسبة العامة لنجاح طلاب شعبة العلمي في نتائج البكالوريا 2019 سوف تحظى بأعلى نسبة نجاح عن باقي الأقسام الأخرى وذلك بالمقارنة بالعام الماضي، حيث كانت درجات الطلاب مرتفعة للغاية في مادة الرياضيات عن باقي المواد الأخرى.

ظهرت نتائج شهادة البكالوريا سوريا لعام 2019 رسمياً بالاسم من قبل وزير التعليم السوري يوم الأربعاء الموافق 10/7-2019 ويمكن لجميع الطلاب الاستفسار عن نتائج شهادة البكالوريا لعام 2019 في سوريا عن طريق الدخول الى رابط وزارة التربية السورية. .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - نتائج “البكالوريا سوريا 2019” عن طريق رقم الإكتتاب من موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق