تلفزيون - thanwya.emis.gov.eg تظلمات الثانوية العامة 2019|| برقم الجلوس امتحانات الدور الثاني.. موعد الامتحان

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تحديث 14 يوليو 2019: بعد الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة، وكذلك الإعلان عن النتائج السبت 13 يوليو 2019، بدأ بحث الطلاب يرتفع عن كيفية تقديم التظلمات، لمن لم يحالفهم الحظ في النجاح في الدور الأول، وكذلك موعد امتحانات الدور الثاني.

يعرض عليكم موقعنا متابعة لأخبار نتائج الثانوية العامة، وجميع المواقع الإلكترونية التي أعلنت نشرها للنتائج، برقم الجلوس، فور الإعلان عنها، وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الإعلان عن اسماء أوائل الثانوية العامة السبت 13 يوليو 2019، على أن يتم نشر النتائج جميعها مساء السبت أو صباح الأحد على مواقع النتائج الإلكترونية.

وقد انتهى الطلاب، طلاب الثانوية العامة، من أداء امتحان العام الدراسي 2018-2019، في منتصف الشهر الماضي، بالقسمين العلمي والأدبي، ولم تكن شكاوى من أعمال للغش أو صعوبات كبيرة في الامتحانات، باستثناء بعض الصعوبات في الكيمياء، للقسم العلمي، وبدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من أداء الطلاب لكل مادة دراسية، وبدأت أعمال المراجعة في وقت قريب وذلك لحصر نسب النجاح وتجهيز أسماء أوائل الثانوية العامة، تمهيدا لاعتماد النتائج من السيد وزير التربية والتعليم ثم نشرها.

نتيجة الثانوية العامة 2019

بوابة فيتو veto
نتيجة الثانوية العامة 2019

 

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

أعلن موقع حصوله على الحقوق الحصرية لنشر نتائج الثالث الثانوي، بعد فوزه على جميع المواقع بنشرها، نتيجة الثانوية العامة 2019، برقم الجلوس، وذلك الأحد 14 يوليو 2019:

نسب النجاح للثانوية العامة

تشير المؤشرات، حسب ما أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بعد الانتهاء من التصحيح، ارتفاع نسب نجاح الطلاب هذا العام عن العام السابق، بنسب تجاوزت 75%، وذلك بالقسمين العلمي والأدبي.

تحديث: يتم اليوم السبت، عند حوالي الساعة 12 ظهرا عمل مؤتمر صحفي كبير، بحضور السيد وزير التربية والتعليم والعديد من القيادات التعليمية، بنشر نسب النجاحفي الثانوية العامة النهائية للعام الدراسي 2018-2019، ونشر أسماء أوائل الثانوية العامة.

تقديم التظلمات وامتحانات الدور الثاني

تقوم بوابة الثانوية العامة باستقبال تظلمات الطلاب ممن لم ينجحوا في الدور الأول ويرغبوا في تقديم التظلمات، على أن يتم فترة أسبوع لتقديم التظلمات، ويتم البت فيها في أسبوعين، كما تم تحديد موعد امتحانات الدور الثاني والذي تحدد أن يكون في 17 أغسطس 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - thanwya.emis.gov.eg تظلمات الثانوية العامة 2019|| برقم الجلوس امتحانات الدور الثاني.. موعد الامتحان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق