تلفزيون - بوابة الأزهر الإلكترونية تنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس لكل الطلاب اليوم الأحد، كان الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف قد أكد أن نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم اعتمادها وإعلانها اليوم الأحد بعدما تفقد لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية والموجودة فى مدينة نصر، وكان الشيخ صالح عباس قد اطمأن على انتهاء أعمال الرصد والمراجعة النهائية لنتائج الأزهر.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لنتيجة الثانوية الأزهرية 2019

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لنتيجة الثانوية الأزهرية 2019

ترقب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

كان وكيل الأزهر قد أكد خلال اللقاء مع أعضاء لجنة النظام والمراقبة على سرية العمل وعدم إخراج أى نتيجة قبل أن تعلن بشكل رسمي، ونوه إلى أهمية تحقيق مبدأ المساواة بين الطلاب والحفاظ على مشاعر أولياء الأمور بحيث تخرج نتيجة الثانوية الأزهرية فى وقت واحد لكل الطلاب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع وسوف نقوم بالعمل على مساعدة كافة الطلاب على معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية فور ظهورها مباشرة برقم الجلوس لكل الطلاب.

يذكر أن نتيجة الثانوية الأزهرية ستظهر بعد يوم واحد من ظهور نتيجة الثانوية العامة وذلك فى كافة الشعب سواء أكانت علمي أو أدبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق