تلفزيون - رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد أن أنهى طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية أداء امتحانات العام الدراسي الجاري 2019، يترقب الجميع موعد الكشف عن النتيجة من خلال المواقع المنوط عنها من قبل الأزهر الشريف والمتخصصة في رفع النتيجة والكشف عنها بالتزامن مع اعتماد شيخ الأزهر لها.

وكشف مصدر مسئول مشيرا إلى اعتماد النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم الكشف عنها من خلال بوابة الأزهر الشريف على شبكة الإنترنت وموقع الأزهر التعليمي، ولكن بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها أكثر من مرة، للتأكد من حصول الطلاب على الدرجات التي يستحقونها دون ظلم أحد.

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

وصرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية “الشيخ علي خليل” مشيرا إلى بدء امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الثاني 2019 في التاسع عشر من شهر أغسطس القادم، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، مضيفا أن نتائج طلاب القسمين العلمي والأدبي لن يتم الكشف عنها قبل منتصف شهر يوليو الجاري، مشيرا إلى أن أعمال التصحيح والمراجعة تجري على أكمل وجه للانتهاء منها واعتماد نتائج الطلاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق