اخبار مصر - تعرفي على الشروط والإجراءات اللازمة للاشتراك في معرض “تراثنا” للحرف اليدوية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يعتبر معرض تراثنا من المعارض الهامة، والمتخصصة للحرف اليدوية والتراثية، ويقام المعرض في يوم 2 أكتوبر المقبل، ويستمر حتى 6 أكتوبر، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويقوم بتنظيمه جهاز التنمية للمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والشروط والإجراءات اللازمة لراغبي الاشتراك في المعرض تكون كالتالي:

  1. أن يكون المنتج يدويًا وإنتاج مصري.
  2. التقدم لجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر، ودفع قيمة الاشتراك وهي ألف جنيه.
  3. الاشتراك بالمعرض لا يقتصر فقط على مستفيدي الجهاز، ولكنه متاح أيضًا لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والعاملين بمجال الحرف اليدوية.

يعتبر المعرض من أكبر المعارض للحرف اليدوية والتراثية، ويضم معروضات عديدة من السجاد والكليم اليدوي والتللي، ومفروشات أخميم، ومنتجات نحاسية، ومنتجات صدفية، وزجاجية، وشموع، وشنط حريمي، وفضيات، ومشغولات يدوية، ومصنوعات خشبية، وغيرها من الصناعات اليدوية.

جديرًا بالذكر، أن المعرض يهدف إلى إتاحة الكثير من المصنوعات التراثية المميزة، والترويج لها، وإتاحة الفرصة لتسويق المشروعات العاملة بهذا المجال، في إطار دعم المشروعات الصغيرة، والترويج لها، والاهتمام بها، وتطوير قطاع الصناعات التقليدية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تعرفي على الشروط والإجراءات اللازمة للاشتراك في معرض “تراثنا” للحرف اليدوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق