اخبار مصر - “شركات السياحة” تكشف عن سبب عدم زيادة أسعار برامج الحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار مصر - قال عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، ياسر سلطان، أن شركات السياحة لم تقم بمطالبة غرفة شركات السياحة بزيادة أسعار برامج الحج والعمرة للمستوى البري بعد قرار الحكومة رفع أسعار المواد البترولية.

وأضاف ياسر سلطان، أن رفض شركات السياحة طلب زيادة أسعار برامج الحج للمستوى البري يعود إلى انتهاء الشركات من كافة التعاقدات على وسائل النقل قبل إقرار زيادة أسعار الوقود، لافتًا أن شركات الطيران لم تقم أيضًا بمطالبة زيادة أسعار تذاكر الطيران للحجاج.

وأضاف سلطان، أن شركات السياحة بدأت في معاينة مساكن الحجاج بالسعودية بعد أن تأخرت أكثر من عشرة أيام عن الموعد المحدد من قبل اللجنة العليا للحج والعمرة، وذلك نظرًا لإصدار تأشيرات المعاينة للشركات.

جديرًا بالذكر، أن اللجنة العليا للحج والعمرة أكدت أن كافة المساكن التي سوف يقام بها الحجاج لابد أن تكون مصنفة من قبل هيئة السياحة السعودية، وحاصلة على موافقات من وزارة الحج وبلدية مكة، وهيئة الدفاع المدني، كما أن أغلبية المساكن التي سوف تتم معاينتها ستكون في منطقة العزيزية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق