تلفزيون - عاجل.. ظهور نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الوزارة وموقع اليوم السابع برقم الجلوس

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- ظهرت منذ لحظات، نتيجة الثانوية العامة 2019، وذلك بعد طول إنتظار من جانب الطلاب وأولياء أمورهم، حيث قالت وزارة التربية والتعليم بأن نسبة النجاح في الثانوية العامة لهذا العام قد وصلت لنحو 78%، وذلك بالنسبة لمختلف الشعب العلمية والأدبية، وقد تم الإعلان بشكل رسمي عن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية والذي وصل عددهم هذا العام إلى نحو 40 طالب وطالبة.

وكان موقع قد أعلن منذ قليل، بأن الموقع الوحيد الذي يمكنه نشر نتيجة الثانوية العامة 2019، وذلك من خلال هذا الرابط “رابط نتيجة الثانوية العامة 2019“.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 بعد ظهورها رسميًا

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، بأنها قد نشرت النتيجة بشكل رسمي عبر موقعها على شبكة الإنترنت، والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط التالي “موقع وزارة التربية والتعليم“، وأكدت مصادر مطلعة داخل الوزارة، بأن ظهور النتائج سيكون في مساء اليوم السبت، وهو ما حدث بالفعل منذ قليل وتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر موقع الوزارة، وكذلك عبر موقع اليوم السابع.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

وظهرت نتيجة الثانوية العامة 2019 منذ قليل وذلك عبر المواقع الرسمية التي تملك حقوق نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، وبدأت منذ قليل الآف من عمليات البحث عن نتائج الثانوية العامة 2019، ويتمني موقع “عرب نيوز” النجاح والتوفيق لكل الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة على موقع الوزارة واليوم السابع برقم الجلوس

وبعد طول إنتظار أصبح بإمكان الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك عبر موقع اليوم السابع فقط، وذلك عن طريق رقم الجلوس فقط، وعلى أن تكون هذه النتائج موجودة في المدارس صباح يوم الغد الأحد على أقصى تقدير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - عاجل.. ظهور نتيجة الثانوية العامة عبر موقع الوزارة وموقع اليوم السابع برقم الجلوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق