تلفزيون - اليوم السابع .. رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس “علمي وأدبي” عبر بوابة الثانوية العامة nategtk .. اعرف نتيجتك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس، حيث تسود حالة من الترقب والقلق داخل الشارع المصري خلال الساعات الأخيرة مع أقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم على لسان أحمد خيري المتحدث الرسمي للوزارة إلي أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد قام باعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2019، وسيجري إعلان النتيجة من خلال مؤتمر صحفي تعقده الوزارة يوم غد الأحد.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019

بدأت امتحانات الدور الأول للثانوية العامة في الثامن من شهر يونيو، وحتى الثالث من يوليو، وقد قامت اللجان المختصة بدورها في تصحيح أوراق الامتحانات مباشرة لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن حرصاً على مصلحة الطلاب.

كما صرح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة أن نسبة النجاح في امتحانات الدور الأول للثانوية العامة بلغت 78.6% من إجمالي عدد الطلاب، وأنه يجري إجراء التجهيزات النهائية قبل إعلان النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وسيتم إعلان النتائج بالمدارس في اليوم التالي من إعلانها على الأنترنت.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم

نقدم لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات رابط بوابة الثانوية العامة لنتائج الثانوية العامة، والتي سيتم رفع نتائج الطلاب من خلالها لكافة الأقسام العلمي والأدبي.

بوابة الثانوية العامة

وسيتم رفع النتائج عبر الرابط السابق عقب مراسم المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، ويمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال، وسنقوم بتوفير النتائج للجميع.

تشير بعض المصادر إلي أن نتيجة الثانوية العامة 2019 من الممكن أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، ونتابع كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة الثانوية العامة، وعرضها على حضراتكم أولاً بأول.

يزداد القلق والتوتر على جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية مع أقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 علمي وأدبي برقم الجلوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق