تلفزيون - نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- كشفت مصادر مطلعة بداخل وزارة التربية والتعليم، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة التي جرت في المدارس واللجان الإلكترونية بمختلف محافظات مصر بالكامل، حيث أنهت الوزارة عمليات إعداد ورصد الدرجات بالكامل.

وقد أوضحت الوزارة، أن نسب النجاح في العام الدراسي جاءت مرتفعة نسبياً، حيث نجح أكثر من 400 ألف طالب وطالبة في مختلف المحافظات المصرية، وذلك في مختلف الشعب العلمي والأدبي بالكامل.

كما شهدت امتحانات العام الحالي، ضبط 976 حالة غش متواجدة في الشئون القانونية، والتي تنوعت ما بين المحاولات لنشر أجزاء من الامتحان على مواقع التواصل الاجتماعي والغش الإلكتروني والأوراق والمذكرات وغيرها من وسائل الغش المختلفة المتواجدة.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

وأوضحت وزارة التربية والتعليم المصرية، أن نتائج الطلاب في العام الدراسي الحالي، متاحة من خلال بوابة الثانوية العامة التابعة لها من خلال الرابط التالي: من هنا، ويمكن الحصول عليها ابتداء من  الغد الأحد، من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والحصول على بيان الدرجات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق