تلفزيون - “روابط معرفة” نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس “علمي وأدبي” بوابة الثانوية العامة .. استعلم عن نتيجتك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ترقب نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث ينتظر الآلاف من الطلاب لحظة الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، والتي أدي الطلاب الامتحانات الخاصة بها بداية من يوم 8 يونيو الماضي، وحتي يوم 3 يوليو، وقد قامت كنترولات الوزارة بالبدء في تصحيح أوراق الطلاب عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، ليتم الإعلان عنها في أقرب وقت ممكن عقب اعتمادها من وزيرة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2019

أشار الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة إلي أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2019، وقد قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 13-7-2019.

وأكد حجازي إلي أن الوزارة حرصت على سرعة الانتهاء من كافة أعمال التصحيح حرصاً على مصلحة الطلاب، وخاصة مع إغلاق التقديم على المنح الدراسية يوم الخميس القادم، كما أشار إلي أن نسبة النجاح بين الطلاب مرتفعة بشكل كبير، حيث وصلت نسبة النجاح نحو 78% من إجمالي عدد الطلاب.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدور الأول للثانوية العامة من خلال بوابة الثانوية العامة لجميع الطلاب، سيتم إعلان النتائج بالمدارس أعتباراً من بعد غد الإثنين.

رابط بوابة الثانوية العامة

نرفق لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات رابط موقع وزارة التربية والتعليم – بوابة الثانوية العامة، والذي سيتم من خلاله رفع نتائج الدور الأول 2019.

بوابة الثانوية العامة نتائج الدور الأول 2019

نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2019 عبر

يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 من خلال موقع اليوم السابع عبر الرابط التالي:

http://natega.youm7.com/

قم بترك رقم الجلوس، وسنقوم بجلب نتيجة الدور الثاني لجميع الطلاب بمجرد ظهورها

أشارت وزارة التربية والتعليم إلي أن ما يتم تداوله من نتائج مسربة لامتحانات الثانوية العامة هو غير صحيح، وأن النتائج التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عارية تماماً من الصحة، وأن النتائج الرسمية للثانوية العامة 2019 سيتم الإعلان عنها عبر بوابة الثانوية العامة وموقع اليوم السابع فقط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق