تلفزيون - “بعد قليل” أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 (علمي وأدبي) في مختلف المناطق

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلنت مصادر مطلعة بداخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مؤشرات نجاح الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي، والتي اقتربت من العام الماضي، حيث وصل إجمالي الطلاب الناجحين في العام الحالي 413.079 طالبا وطالبة، بنسبة 74.3%، مؤكداً أن محافظة القاهرة تصدرت قائمة الاوائل.

كما كشف المصدر، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، سوف يقدم التهنئة اليوم إلى الأوائل في الساعات المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من المؤتمر المنعقد في وزارة التربية والتعليم بحضور قيادات وزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة.

كما كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة، اليوم السبت، حيث إن إعلان التفاصيل وقائمة الأوئل بالثانوية سوف يتم خلال مؤتمر رسمي ينعقد غداً في مقر وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2019

وتابعت الوزارة، أن إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في العلمي والأدبي، سوف يتم غداً في المؤتمر الصحفي المرتقب عقده في وزارة التربية والتعليم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “بعد قليل” أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 (علمي وأدبي) في مختلف المناطق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق