تلفزيون - بالفيديو: خدمات مسار نتائج البكالوريا moutamadris لكشف نقاط نتائج الاستدراكية 2019 المغرب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- يمكنكم من خلال خدمات مسار نتائج moutamadris، كشف نقاط نتائج البكالوريا 2019، وبنفصس اسم المستعمل الذي تستخدمه على مسطحة taalim.ma، وذلك للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستدراكية كشف النقاط، لجميع المترشحين والمترشحات سواء الأحرار أو المتمدرسين، كما يقدم موقع taalim.ma العديد من الخدمات ومنها حساب النقاط، ومن المنتظر ظهور نتائك الباك المغربية 2019 اليوم 13 يوليوز، على bac.men.gove.ma 2019 برقم المسار، بينما توفر مسطحة taalim.ma نتائج الباك للمترشحين والمترشحات المتمدرسين باسم المستعمل وكشف حساب النقاط، وهي نفس الخدمة التي يقدمها  moutamadris، ويمكنك الحصول على نقاط جميع المسالك.

وقد انتهت اختبارات الدورة الاستدراكية 8 يوليوز الماضي، ويمكنكم من خلال السطور القادمة التعرف على جميع روابط الحصول على نتائج البكالوريا 2019 المغرب، وكشف نقاط البكالوريا 2019، في موعد ظهور نتائج والتي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجميع المؤسسات التعليمية.

مسار نتائج البكالوريا moutamadris.ma

يمكنك الولوج إلى مسار نتائج البكالوريا moutamadris بإدخال قن المسار والقن السري الذي تتسلمه من ناظر المؤسسة،  ويمكنك فيما بعد تغيير قن السر الخاص بك على حسب الرغبة، ومن خلال Massar Service يمكنك حساب النقاط، عن طريق:

  1. إدخال اسم المستخدم والذي يجب أن ينتهي بـ @taalim.ma.
  2. إدخال ثن السر الذي تسلمته لأول مرة من ناظر المدرسة، وفي حالة فقدان القرن السري يمكنك تغييره من خلال المؤسسة التي تنتمي إليها، ولا سبيل للحصول على مسار نتائج البكالوريوس 2019 المغرب إلا من خلاله.

وعند نجاح الدخول إلى moutamadris ستظهر لك الشاشة التالية:

ويتيح لك موقع moutamadris نظرة شاملة على المسار الخاص بك من الابتدائي حتى البكالوريا، ومسار نتائج البكالوريا 2019 المغرب، وكشف حساب النقاط في جميع المسالك.

Bac.men.gove.ma نتائج الاستدراكية 2019

moutamdris

Bac.men.gove.ma هو رابط وزارة التربية الوطنية، والمقرر أن يظهر عليه نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستدراكية، مع ملاحظة أن الموقع يتيح للطالب التعرف على المعدل الحاصل عليه، والنتيجة ناجح أو راسب، ويمكنك الحصول على نتائج الباك 2019 بإدخال رقم المسار الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك، ثم إدخال رمز التحقق كما هو موضح بالشكل وسيظهر لك المعدل العام في جميع المسالك.

اقرأ أيضًا: نتائج البكالوريا 2019 المغرب

نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستداركية

من المقرر ظهور نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستدراكية اليوم السبت على الروابط التالية:

نتائج الباك على taalim.ma

للدخول على رابط taalim.ma تحتاج إلى اسم المستعمل، وهو عبارة عن البريد الألكتروني الخاص بك، وكذلك تحتاج إلى القن السري، وهو الذي تتسلمه من إدارة المؤسسة، وهنا نرغب في أن نلفت انتباهكم إلى وجود اختلاف بين مسار المتمدرس وكود دخول إلى موقع تعليم، ويتميز موقع taalim بأن الإيميل يصل إليك من الجهات المعنية به كشف النقاط الخاص بك، من خلال إدخال اسم المستعمل، كما تحتاج إلى اسم المستعمل على taalim.ma لاستخدامه على موقع moutamadris للحصول على خدمات مسار نتائج البكالوريا 2019 في المغرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - بالفيديو: خدمات مسار نتائج البكالوريا moutamadris لكشف نقاط نتائج الاستدراكية 2019 المغرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق