تلفزيون - بالفيديو: طريقة الدخول إلى خدمات مسار moutamadris لكشف نقاط البكالوريا 2019 المغرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- يمكنكم من خلال خدمات مسار moutamadris، تفعيل البريد الشخصي الخاص بكم على taalim.ma، وذلك للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2019 الدورة الاستدراكية كشف النقاط، وذلك لجميع المترشحين والمترشحات سواء الأحرار أو المتمدرسين، إذ يقدم موقع taalim.ma العديد من الخدمات ومنها حساب النقاط، ومن المنتظر ظهور نتائك الباك المغربية 2019 اليوم 13 يوليوز، على bac.men.gove.ma 2019 برقم المسار، بينما توفر مسطحة taalim.ma نتائج الباك للمترشحين والمترشحات المتمدرسين باسم المستعمل وكشف حساب النقاط، وكذلك يوفر moutamadris تلك الميزة أيضًا، ويمكنك الحصول على نقاط جميع المسالك.

وقد انتهت اختبارات الدورة الاستدراكية 8 يوليوز الماضي، ويمكنكم من خلال السطور القادمة التعرف على جميع روابط الحصول على نتائج البكالوريا 2019 المغرب، وكشف نقاط البكالوريا، في موعد ظهور نتائج والتي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بجميع المؤسسات التعليمية.

خدمات مسار moutamadris.ma

يمكنك الولوج إلى خدمات مسار moutamadris بإدخال قن المسار والقن السري الذي تتسلمه من ناظر المؤسسة، وذلك إذ كنت ترغب في حساب النقاط، عن طريق إدخال اسم المستخدم والذي يجب أن ينتهي بـ @taalim.ma، وفي حالة فقدان القرن السري يمكنك تغييره من خلال المؤسسة التي تنتمي إليها، ولا سبيل للحصول على مسار نتائج البكالوريوس 2019 المغرب إلا من خلاله.

وعند نجاح الدخول إلى moutamadris ستظهر لك الشاشة التالية:

ويتيح لك موقع moutamadris نظرة شاملة على المسار الخاص بك من الابتدائي حتى البكالوريا، ومسار نتائج البكالوريا 2019 المغرب، وكشف حساب النقاط في جميع المسالك.

Bac.men.gove.ma

moutamdris

Bac.men.gove.ma هو رابط وزارة التربية الوطنية، والمقرر أن يظهر عليه نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستدراكية، مع ملاحظة أن الموقع يتيح للطالب التعرف على المعدل الحاصل عليه، والنتيجة ناجح أو راسب، ويمكنك الحصول على نتائج الباك 2019 بإدخال رقم المسار الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك، ثم إدخال رمز التحقق كما هو موضح بالشكل وسيظهر لك المعدل العام في جميع المسالك.

اقرأ أيضًا: نتائج البكالوريا 2019 المغرب

نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستداركية

من المقرر ظهور نتائج البكالوريا 2019 المغرب الدورة الاستدراكية اليوم السبت على الروابط التالية:

نتائج الباك على taalim.ma

للدخول على رابط taalim.ma تحتاج إلى اسم المستعمل، وهو عبارة عن البريد الألكتروني الخاص بك، وكذلك تحتاج إلى القن السري، وهو الذي تتسلمه من إدارة المؤسسة، وهنا نرغب في أن نلفت انتباهكم إلى وجود اختلاف بين مسار المتمدرس وكود دخول إلى موقع تعليم، ويتميز موقع taalim بأن الإيميل يصل إليك من الجهات المعنية به كشف النقاط الخاص بك، من خلال إدخال اسم المستعمل، كما تحتاج إلى اسم المستعمل على taalim.ma لاستخدامه على موقع moutamadris للحصول على خدمات مسار نتائج البكالوريا 2019 في المغرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق