تلفزيون - thanwya بوابة الثانوية العامة..اعلان نتيجة الثانوية العامة “3 ثانوى” اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- اعلان نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 13يوليو 2019، والتى ينتظرها طلاب الصف الثالث الثانوى منذ انتهاء الامتحاناتن فى الثالث من شهر يوليو الحالى، كما سيعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى نسب النجاح هذا العام، و غدا الأحد سيتم عقد مؤتمر صحفي، و خلاله سوف يعلن الوزير التفاصيل الكاملة حول نتيجة الثانوية هذا العام، و السلبيات و الايجابيات التى كانت فى الامتحانات.

بوابة الثانوية العامة

نتائج الثانوية العامة سوف يتم رفعها على بوابة الثانوية العامة الخاصة بنشر نتيجة الصف الثالث الثانوى و يمكن الدخول اليها من خلال هذا الرابط و الذى سيتم تفعيله فور ظهور النتيجة واعتمادها رسمياً، كانت الامتحانات قد بدأت فى شهر يونيو السابق، و انتهت الامتحانات فى الثالث من يوليو، و بعدها تمت عمليات التصحيح والمراجعة لعدة أيام.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2019

اليوم السبت سوف يعلن وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة  وسيتم غدا رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع و ذلك بادخال رقم جلوس الطالب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق