تلفزيون - رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 عبر عدة مواقع خلال 3 خطوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- من المقرر إعتماد نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 13-7-2019، من قبل وزير التربية والتعليم، الدكتور “طارق شوقي”، وفور الاعتماد سيتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2019، ومن ثم بعد ذلك يمكن الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة على جميع الروابط التي سوف نقوم بعرضها أدناه.

وقالت مصادر من داخل الكترونات التصحيح، أن جميع الإلكترونات الخاصة بكافة المديريات التعليمية، قد قامت  بالإنتهاء من كافة أعمال التصحيح، ولن ينقصها شئ سوي الإعلان عن الأوائل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2019 من قبل وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019، على أن تكون متاحة لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوية للإطلاع على النتائج يجب الدخول على إحدى هذه المواقع ثم البدء في اختيار نتائج الصف الثالث الثانوي وكتابة رقم جلوس الطالب ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة، الاستعلام بتم عبر الروابط الاتية: .

موقع وزارة التربية والتعليم.

بوابة الثانوية العامة.

موقع .

موقع الوطن.

موقع فيتو.

موقع الشروق .

في حالة مقابلة أي مشاكل، قم بترك رقم جلوسك وسوف نقوم بالرد مباشرة بالنتيجة الخاصة بكم، وذلك فور اعتمادها وظهورها، حيث من المقرر طهورها في المدراس بعد غد الأثنين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق