تلفزيون - وزارة التربية السورية .. استخراج نتائج الصف التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أعلنت وزارة التربية السورية ان أعمال التصحيح الخاصة بطلاب الصف التاسع الأساسي والإعدادية لم تنتهي حتى الآن، ولذلك لم تقم الوزارة بتحديد موعد نهائي لإعلان النتائج للطلاب.

حالة من القلق والتوتر يعيش فيها الكثير من طلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية  في جميع المدن السورية بسبب اقتراب إعلان نتائج التاسع 2019 ، حيث أعلنت وزارة التربية السورية عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك عن قرب إعلان نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، حيث من المتوقع أن يتم إعلان نتائج الدور الأول الخاصة بالتعليم الأساسي خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا عرب فور نيوز سوف نوفر لجميع الطلاب والطالبات الروابط المباشرة للاستعلام عن نتائج التاسع الأساسي 2019.

نتائج التاسع 2019

شهادة التعليم الأساسي أو الإعدادية الشرعية او ما يعرف باسم الصف التاسع تعد من اهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب السوري، حيث تعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطالب السوري، وهى المرحلة التي تسبق مرحلة التعليم الثانوي، ولذلك نجد هناك اهتماما كبيرا من قبل وزارة التربية السورية وجميع أجهزة الدولة بامتحانات التاسع الأساسي، وقد أعلنت وزارة التربية السورية عن انتهاء جميع اعمال الامتحانات وابتداء أعمال التصحيح والكنترولات وقرب انتهائها أيضا.

نتائج التاسع 2019 سوريا

وزارة التربية السورية 2019

سيتم رفع نتائج التاسع الأساسي والإعدادية الشرعية فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية السوري عبر موقع وزارة التربية السورية، حيث يعتبر هذا الموقع هو الموقع الرسمي الوحيد والمعتمد لإعلان نتائج التاسع الأساسي بسوريا، وعبر هذا الموقع يستطيع الطلاب باستخدام رقم الاكتتاب الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - وزارة التربية السورية .. استخراج نتائج الصف التاسع 2019 سوريا برقم الاكتتاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق