تلفزيون - “Approval” نتائج التاسع 2019 سوريا برقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- وزارة التربية السورية تعلن أن نتائج التاسع 2019  سوف تكون متاحة لجميع الطلبة والطالبات عبر بوابة التائج الإمتحانية moed.gov.sy وذلك من خلال اختيار المحافظة التابع لها الطالب وتسجيل الاسم ورقم الإكتتاب ثم استظهار النتيجة، وسوف تظهر جميع البيانات الخاصة بالنتيجة وذلك حال اعتمادها رسميا من السيد وزير التربية السورية.

يستعد جميع الطلاب والطالبات في عموم المحافظات السورية خلال الأيام القليلة القادمة للاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2019 والإعدادية دورة جوان 2019، والتي من المنتظر إعلانها مطلع الأسبوع القادم عبر بوابة النتائج الامتحانية التابعة لوزارة التربية والتعليم السورية، وذلك بعد أن انتهى الطلاب والطالبات من أداء امتحانات آخر العام الدراسي بعد عام شاق وطويل للغاية، وكما تعودتم منا دائما عبر موقعنا عرب فور نيوز سوف نكون معكم لحظة لخظة لمتابعة أخبار إعلان نتائج التاسع 2019 سوريا.

نتائج التاسع 2019 في سوريا

وسط إجراءات أمنية مشددة انتهت جميع أعمال الامتحانات الخاصة بطلاب شهادة التعليم الأساسي السورية 2019 جميع التخصصات العام والشرعي، وقد أكد طلاب الصف التاسع السوري أن الامتحانات جائت مناسبة لكافة مستويات الطلاب وقد كانت مُتوافقة تماما للفروق الفردية بين الطلاب ومن داخل المناهج الدراسية المقررة على الطلاب، وقد أعرب الطلاب عن ارتياحهم الكامل لمستوى امتحانات التاسع الأساسي هذا العام الدراسي.

بوابة النتائج الامتحانية 2019

يستطيع طلاب وطالبات الصف التاسع الأساسي في جميع المدن السورية متابعة الاستعلام عن نتائج امتحانات التاسع 2019 ونتائج الإعدادية الشرعية عبر موقع وزارة التربية السورية  بالاسم ورقم الاكتتاب.

ويعتبر هذا الموقع هو الموقع الرسمي المعتمد الوحيد الذي سيتم إعلان النتائج من خلاله، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع واختيار بوابة النتائج الامتحانية ثم يقوم بكتابة الاسم ورقم الاكتتاب والضغط على مربع عرض النتيجة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - “Approval” نتائج التاسع 2019 سوريا برقم الإكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق