تلفزيون - اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم الصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قلق يراود طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي حيث يترقبون نشر نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم برقم الجلوس بالاسم لكلا الشعبتين العلمي الأدبي خلال العام الدراسي المنتهي، ومن المتوقع أن يعلن  السيد الوزير نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامه غدا السبت الموافق 13 من شهر يوليو على مستوى كل محافظات الجمهورية.

وكان الدكتور طارق شوقي قال خلال تصريحات صحفية لجريدة عرب فور نيوز، أنه سيقوم بالتواصل مع الطلاب الأوائل على مستوى الثانوية العامة سواء علمي أو أدبي لعام 2019 بمختلف محافظات الجمهورية، وقال خلال البيان أن هناك أكثر من 50 طالب حصدوا أعلى الدرجات بمختلف المواد الدراسية، وحصدوا أعلى المراكز بمحافظاتهم، وأنه سيهنأهم هاتفيا، لما بذلوه من مجهود خلال السنة الدراسية الماضية.

وأوضح سيادته أن هناك 11 طالبا ضمن أوائل الثانوية العامة من محافظة القاهرة، وأشار الدكتور طارق شوقي في تصريحات صحفية أنه سيعلن القائمة النهائية لجميع الطلاب المتفوقين الأوائل غدا خلال المؤتمر الصحفي المقرر في صباح يوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، وقال أن نتيجة الثانوية العامة 2019 سيتم نشرها على الفور عبر موقع اليوم السابع، فيتو، مصراوي، الوطن، وأيضا البوابة الرسمية للثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم.

ونشر المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد خيري نسب النجاح في مختلف المواد الدراسية سواء اللغة العربية، الفرنسية، الإنجليزية، التاريخ، الجغرافيا، الكيمياء، الأحياء، الفيزياء، الرياضيات بفروعها الاستاتيكا والديناميكا، والجبر والهندسة الفراغية، وأوضح أن نسب النجاح تقارب معدلات العام الماضي، على الرغم من تغيير بعض المناهج الدراسية وتطويرها للأفضل.

من جهة أخرى أشار أن نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع ستعلن رسميا عبر الموقع الإلكترونية الأحد 14 من شهر يوليو، على أن توزع على المدارس يوم الاثنين وعلى كافة الإدارات التعليمية، مؤكدا أن الدرجات المعلنة على المواقع الإلكترونية سواء اليوم السابع أو مصراوي أو فيتو أو الوطن أو موقع اليوم السابع ليست إلا للاسترشاد فقط ولا يمكن الاعتماد عليها، ويجب الحصول على شهادة النجاح من المدرسة.

ومن خلال بوابة عرب فور نيوز ننشر نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع برقم الجلوس بالاسم من خلال الرابط التالي: http://natega.youm7.com ونقدم التهاني لكل الطلاب الناجحين في الصف الثالث الثانوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم الصف الثالث الثانوي أدبي وعلمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق